المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معسكرات النازحين توضح موقفها من دارفور و إعتصامات السودان

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:53 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
كشفت الادارة العامة في معسكرات النازحين واللاجئين في دارفور، عن موقفها من الإعتصامات الحالية في السودان من الرئيس السوداني عمر البشير.

 معسكرات النازحين واللاجئين في دارفور

وأكدت الإدارة العامة في معسكرات النازحين واللاجئين في دارفور، في بيان تسلمت "بوابة المواطن" نسخة منه أنه استجابة لدعوة الادارة العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين لقد خرجت جموع جماهير السودان الأوفياء في مسيرات الكرامة الخلاص من معسكر الحميدية ومعسكر الحصاحيصا بمعسكر خمسة دقائق تلاحما مع تظاهرات واعتصامات الشعب السوداني في جميع أنحاء البلاد مسطرين أروع ملحمة بطولية كتبها التاريخ الحديث.

وحيت الادارة العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين في دارفور، صمود جماهير الشعب السوداني المعتصمين أمام القيادة العامة في الخرطوم ومدن السودان المختلفة، ودعتهم لمواصلة الاعتصام، حيث قالت لهم أصبروا أيام قليلة وسينال السودانيين حريتهم وستردون وطنهم المسروق.

وبينت الادارة العامة في معسكرات النازحين واللاجئين في دارفور، بأن للسودانيين عبرة في صبرهم في اعتصامهم في معسكراتهم أكثر من ستة عشر عاما وقاوموا وقدموا أرواحهم لصد كافة محاولات النظام الدموي لتفكيك معسكراتهم لمحو آثار جريمته وها هي الآن ارادة الجماهير تنتصر ضد الطغاة والقتلة والمستبدين.

وأشارت الإدارة العامة في معسكرات النازحين واللاجئين في دارفور، إلى أن هذا هو اليوم الموعود بسقوط النظام وقد لاحت تباشير النصر والحرية أمام أعيننا تتويجا لنضالات الشعب السوداني العظيم.

جدير بالذكر، أنه تندلع احتجاجات السودان منذ عدة شهور في عدد من المدن السودانية والعاصمة الخرطوم، حيث قام على أثرها الرئيس عمر البشير بإعلان عدم ترشحه لولاية جديدة، وإختيار حكومة عسكرية لإدارة البلاد وحل الحكومتين المركزية والولايات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads