المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موعد صرف دفعة معاشات المعلمين

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 06:32 م
موعد صرف دفعة معاشات
موعد صرف دفعة معاشات المعلمين
ايمان سعيد
طباعة
كشفت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن موعد صرف دفعة معاشات المعلمين، عن شهر إبريل الجاري.

موعد صرف دفعة معاشات المعلمين
وأكدت النقابة العامة للمهن التعليمية، أنه موعد صرف دفعة معاشات المعلمين الأعضاء، من المقرر أن يتم صرفها للورثة قريباً.

كما أعرب هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، عن فخرها واعتزازها، برؤساء وأعضاء النقابات الفرعية واللجان النقابية والزملاء المعلمين، على الحضور المشرف والإلتزام والإنضباط الذي ظهروا به أثناء مؤتمر تأييد التعديلات الدستورية 2019.

وأشارت هيئة مكتب نقابة المهن العلمية، أن مشاركة الأعضاء من المعلمين، بمؤتمرات تأييد التعديلات الدستورية 2019، أحدثت صدى طيباً لدى جميع الجهات، وهذا دأبها الدائم.

جدير بالذكر أشاد إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، سبق وأشاد بالقرارات الأخيرة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أنها قرارات حكيمة وجاءت في الوقت المناسب.

جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء النقابات الفرعية، مشيرًا إلى أنه لأول مرة يتم تفعيل المادة "89 " من القانون رقم 155 لسنة 2007 في عهد الرئيس السيسي، والتي تعني أن أي زيادة تمنح للعاملين بالدولة تمنح للمعلمين أيضا، مشيًرا إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال حديثه أن الزيادة المالية ستشمل المخاطبين بالقانون رقم 81 وغير المخاطبين، ومن ثم سينطبق على المعلمين زيادة 10 % بالإضافة إلى 150 جنيهًا على جميع المرتبات.

كما أضاف أن مصر حققت في عهده طفرات كبيرة في كافة المجالات، بعد أن قرر مواجهة التحديات بكل شجاعة، واتخذ قرارًا شجاعًا بتنفيذ برنامج إصلاح شامل تأخر كثيرًا.

اقرأ أيضًا: أخبار المفقودات .. العثور على فيزا نقابة المعلمين معاشات في سوهاج

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads