المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| العثور على قنبلة في جمرك الإسكندرية

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 09:43 ص
العثور على قنبلة
العثور على قنبلة في جمرك الإسكندرية
مريم حسن
طباعة
تكشف «امسك إشاعة» حقيقة العثور على قنبلة في جمرك الإسكندرية، تداولت الأنباء أمس الثلاثاء بوجود قنبلة بمنطقة المنشية، في حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية مما أدى إلى شلل مروري.

العثور على قنبلة في جمرك الإسكندرية
وكان ورد إلى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا يفيد بورود إخطار إلى مأمور قسم شرطة الجمرك، بشأن العثور على قنبلة في جمرك الإسكندرية، والتي تبين أنها عبارة عن جسم غريب.

وعقب البلاغ بوجود قنبلة في جمرك الإسكندرية، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والمفرقعات وبرفقتهم ضباط قسم شرطة الجمرك إلى محل البلاغ، وتبين بالمعاينة وجود جسم غريب، عبارة عن كرتونة فارغة، وليس به أى مواد متفجرة.

جدير بالذكر؛ أنه كان قد ورد في وقت سابق بلاغ لإدارة المفرقعات من الرائد عمرو عادل من قوة شرطة مرور بورسعيد، بأن هناك بلاغًا من أحد المواطنين، بـ وجود قنبلة بشارع محمد علي ببورسعيد، حيث أكد صاحب البلاغ أنه شاهد شخص يقوم بربط شئ على أحد أعمدة الانارة بشارع محمد علي نطاق حي الشرق ثم اختفى مسرعًا. 

وعقب البلاغ، تم تحويل السيارات بعيدا عن المكان المشتبه به؛ ووصول خبراء المفرقعات الذين فحصوا البلاغ بعناية ليتأكدوا من كيدية البلاغ.

بالتحرى عن الواقعة؛ أكد شهود عيان أن هناك أحد الأشخاص كان يمر بجوار أحد اعمدة الإنارة، فوجد بعض الاسلاك تخرج من العمود، وتخوف من أن يضار أحد المارين فقرر إدخال الأسلاك وإغلاق المكان بربطة بحزام فشاهدة المبلغ فذهب مسرعا لضابط المرور ليحكي له ما حدث.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads