المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. رئيس جامعة القاهرة يفتتح قاعة الاحتفالات الكبرى بعد تطويرها

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:03 م
محمد أيمن سالم
طباعة
يفتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، في الساعة الواحدة والنصف ظهر غدًا الأربعاء، قاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة.

رئيس جامعة القاهرة
جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بحضور نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، مؤكداً بأنه تم الانتهاء من أعمال التطوير الشامل لمسرح الجامعة بالإضافة إلى الانتهاء من كافة أنظمة الصوت والضوء الحديثة ورفع كفاءة المنشآت، حضور .

علمًا أن جامعة القاهرة، قد أعلنت عن بدء أعمال تطوير مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى، لتشمل إنشاء نظم جديدة للصوتيات والإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح، ووفقًا لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة، باعتبارها أحد المعالم الهامة في مصر وشاهدة على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية الهامة في التاريخ.

وكان رئيس جامعة القاهرة ، قد أشاد خلال مشاركته بالمنتدى العالمى الأول للتعليم؛ بدعم القيادة السياسية لمنظومة التعليم، خاصة في ظل إعلان عام 2019 عام التعليم، في إطار المنتدى العالمى الأول للتعليم .

وأضاف أن الجامعة قدمت ملامح ما تقوم به لتطوير التعليم والبحث العلمي ومخرجاته، ومن بينها استحداث برامج تعليمية جديدة ومتطورة في المرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا، لتواكب التطورات العالمية في نظم التعليم وأهدافه وربطه بريادة الأعمال والابتكار وسوق العمل.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنه تم رصد ١٠ مليون جنيه للكلية التي يتم تصنيفها ضمن أفضل ١٠٠ كلية على مستوى العالم، إلى جانب زيادة مكأفات النشر العلمي الدولي للباحثين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads