المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| القميص الأزرق حليفك

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:47 ص
أسماء حامد
طباعة
تردد النساء يوميا جملة، هتلبسي إيه بكرة، سواء للذهاب إلى العمل أوالكلية، حيث تبحث عن إطلالة عملية وأنثوية في نفس الوقت وتواكب خطوط الموضة العالمية.

هتلبسي إيه بكرة
وإذا كنتي تفكرين، هتلبسي أيه بكرة، لاتتردي في إلقاء نظرة على إطلالة خبيرة التجميل ومقدمو البرامج أسما شريف منير.

حيث أطلت أسما شريف منير، بإطلالة عملية ساحرة، مع قميص أزرق جذاب، وبنطلون أسود وحقيبة كروس باللون الوردي، لمزيد من الجاذبية والأناقة.

ونشرت أسما شريف منير صور الإطلالة على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الكثيرن، حيث بدت غاية في الروعة والحيوية، مع هذه الإطلالة العملية الكاجوال والأنوية في نفس الوقت، وأختارت معها الشعر الوافي المنسدل، وأحمر الشفاه النبيتي الجذاب.

حيث تناسب إطلالة أسما شريف منير، فصل الربيع بكل جدارة، فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه بكرة، فاستوحي إطلالتك من إطلالة أسما شريف منير، من خلال اختيار قميص أنيق مناسب لهذه الأجواء ويفضل أن يكون من اللون الأزرق الملوكي، وخاصة أنه يتربع على عرضة موضة أزياء ربيع 2019، ويناسب كافة ألوان البشرة.

وأيضا اختاري بنطلون أسود، أو جينز، وحذاء رياضي بسيط، أو حذاء عادي، يناسب الإطلالة الكاجول، مع تصفيفة شعر بسيطة، سواء الوافي، أو ذيل الحصان أوكعكعة الشعر الأنيقة، واختاري أحمر شفاه يناسب بشرتك من الفوشيا أو الأحمر، لأنهما الأكثر شيوعا هذا الموسم، ولاتنسي وضع كريم الحماية من الشمس هذا الأيام، فبدأ الموسم مرتفع الحرارة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads