المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول رد من الإفتاء على إقدام طفل 15 عام بـ تفجير الشيخ زويد

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 07:51 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلنت الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم، إدانتها بشدة الحادث الإرهابي و تفجير الشيخ زويد اليوم، وإقدام إرهابي على تفجير نفسه في سوق الثلاثاء بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء.

تفجير الشيخ زويد
وأدانت الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم، قيام إرهابي بحادث تفجير الشيخ زويد، والذي يبلغ من العمر حوالى 15 عامًا حيث قام بتفجير نفسه أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بالمنطقة.

وأوضحت «الإفتاء» أن تفجير الشيخ زويد الإرهابي أسفر عن استشهاد ضابطين وشرطيين، فضلاً عن استشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ومن جانبه قال الدكتور إبراهيم نجم، الأمين العام لدور وهيئات الإفتاء فى العالم، فى بيانه اليوم الثلاثاء، إن تفجير الشيخ زويد وهذه الأعمال الإجرامية الخسيسة تنافي كافة الشرائع السماوية، وتنتهك حرمات الله تعالى، لافتًا إلى أن مرتكبيها مفسدون في الأرض، لذا أخزاهم الله في الدنيا والآخرة ولن يصلح أعمالهم.

وأكد أمين عام دور الإفتاء، على وقوف أبناء الوطن خلف قيادته الحكيمة في مواجهة الإرهاب الأسود، والذي يستهدف البشر والحجر ويسعى إلى هدم هذا الوطن وتركه فريسة للخراب.

وعلى هامش تفجير الشيخ زويد، شدد الأمين العام لدور الإفتاء، على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

اقرأ أيضًا .. عاجل| إنتحاري يفجر نفسه في «الشيخ زويد»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads