المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يفتح النار على أوباما :«ارتكب الكثير من الأخطاء»

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:03 ص
المواطن
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الرئيس السيسي، منذ قليل، اجتماعًا مع  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على هامش القمة المصرية الأمريكية، وذلك بعد وصوله بلحظات إلى مقر استضافته في البيت الأبيض.

دونالد ترامب
وتناول لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس السيسي، العديد من الموضوعات الهامة في المنطقة، والتي جاء أبرزها قضايا متعلقة بالشأن الداخلي الأمريكي وقضية المهاجرين المقيمين في الولايات المتحدة.

وأكد الرئيس الأمريكي، ردًا على تساؤلات متعلقة بالشأن الداخلي الأمريكي وقضية المهاجرين المقيمين في الولايات المتحدة، إن ترامب قال إن الإدارة الأمريكية تحاول تقويم القرارات والقوانين السيئة المتعلقة بالهجرة التي خرجت من الكونجرس الذي يعد أغلبيته من الديموقراطيين.

وأشار «ترامب» إلى أن هناك قوانين لا توجد في أي دولة في العالم ، مستنكرا القوانين التي تنص على الهجرة أو اللوتاري التي يحصل عليها المهاجرون لدخول البلاد.

وفتح «ترامب» النار على أوباما، قائلًا إن إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، ارتكبت أخطاء بإصدار قوانين فصل الأطفال عن ذوييهم، وهو ما تحاول الإدارة الحالية تداركه وتصحيح هذه الأخطاء.

وأوضح الرئيس الأمريكي، أن هناك اقتراحات رائعة تم تقديمها للتعامل مع مسألة الهجرة والحدود المفتوحة، والتي تسبب المزيد من الجرائم، لافتًا إلى أن الديمقراطيين في الكونجرس يعرقلون هذه القرارات، كما من الواجب أن يتم التعامل مع الحدود بشكل حازم لأن هناك أشخاص يعبرون بأعداد كبيرة ولديهم سجلات إجرامية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads