المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو الأن بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 08:55 م
أنس عبدالغني
طباعة
تقدم بوابة المواطن بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو الأن في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" في المدينة الإنجليزية.

بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو الأن

ويبحث عشاق الكرة الأوروبية وأيضا الجماهير المصرية على بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو الأن وذلك لتواجد الفرعون المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الريدز.

ويأتي مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات .

تشكيلة مباراة ليفربول وبورتو

فريق ليفربول

حراسة المرمي : أليسون بيكر.

خط الدفاع : ميلنر - جويل ماتيب - فرجيل فان دايك - أرنولد.

خط الوسط : هندرسون - فابينو، - نابي كيتا.

خط الهجوم : محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني.

تشكيلة بورتو

تشكيل بورتو: كاسياس، ماكسي، فيليب، ميليتاو، تيليس، كورونا، دانيلو، أوليفر، أوتافيو، ماريجا، سواريس.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وبورتو

وتنقل مباراة ليفربول وبورتو عبر شاشة قناة بي أن سبورت 2HD بتعليق رؤوف خليف في التاسعة مساء اليوم.

ويلتقى ليفربول و بورتو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى، بعدما سبق وأن التقيا فى دور الـ 16 بالنسخة الماضية من منافسات البطولة.

وحقق فريق ليفربول فوزاً كاسحاً على مضيفه بورتو البرتغالى بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16، وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا

وسيلتقي ليفربول مع بورتو على ملعب أنفيلد بإنجلترا مساء اليوم، الثلاثاء، على أن تقام مواجهة العودة يوم الأربعاء المقبل بملعب دراجاو بالبرتغال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads