المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد تحذر من سوء الأحوال الجوية بالبحر الأحمر

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 09:35 ص
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
طالبت محافظة البحر الأحمر، جميع المواطنين والسائقين بالمحافظة بضرورة توخي الحذر باكر الأربعاء، ولمدة 24 ساعة، وذلك لاحتمالية أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار الجوي.

محافظة البحر الأحمر
وأرسلت هيئة الأرصاد الجوية إنذارا جويا لـ محافظة البحر الأحمر، بدءً من باكر الأربعاء 10 أبريل 2019 م ولمدة 48 ساعة، يفيد باحتمالية أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة قد تؤدي الى انخفاض الرؤية الأفقية وقد تصل الى حد العاصفة على بعض الاماكن المكشوفة مع اضطراب في الملاحة البحرية

كما أصدر المحافظ تعليماته إلى كافة الجهات المعنية بالتنسيق بينهم والاستعداد التام حيال هذا الأمر مؤكداََ على جميع المواطنين والسائقين على الطرق بضرورة أخذ الحيطة وتوخي الحذر التام واتخاذ التدابير اللازمة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الأربعاء، انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من غرب وجنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على مناطق من شمال البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads