المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| طرد مراسل الجزيرة من أمام مقر إقامة السيسي في واشنطن

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:52 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
نظم أبناء الجالية المصرية بأمريكا، وقفة وسلسلة بشرية لدعم الرئيس السيسي، والتي شهدت طرد مراسل الجزيرة، من أمام مقر إقامة الرئيس السيسي في ظل زيارته لعقد القمة المصرية الأمريكية مع نظيره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

طرد مراسل الجزيرة
وعرضت فضائية «صدى البلد» مقطع فيديو يظهر طرد مراسل الجزيرة من خلال أبناء الجالية المصرية بأمريكا ممن رفضوا تواجده أو التصوير معه على هامش زيارة الرئيس السيسي لواشنطن.

الجالية المصرية بأمريكا
وتوالت هتافات الجالية المصرية بأمريكا، بعد طرد مراسل الجزيرة، وفي أول أيام زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة الأمريكية: «سيسي يا سيسي، تحيا مصر وأمريكا»، وذلك للترحيب بزيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإعلان دعمه وتأييده.

ومن جانبه ردد أبناء الجالية المصرية بأمريكا، العديد من الهتافات المعارضة لقناة الجزيرة القطرية، ومنها: «الجزيرة فين الشعب المصري أهو، وبره بره بره».

وكانت قد استقبلت الجالية المصرية بأمريكا، أمس، الرئيس السيسي لدى وصوله إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في أول أيام زيارته للولايات المتحدة، وسط أجواء وطنية تفوح بالسعادة.

ورصدت «بوابة المواطن» الإخبارية مظاهر استقبال الرئيس السيسي في زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، والتي شهدت زغاريد المصريات والجالية المصرية بأمريكا احتفالا بزيارة الرئيس المصري إلى العاصمة الأمريكية وعقد القمة المصرية الأمريكية.

وعلى هامش استقبال الرئيس المصري تجمع العشرات من الجالية المصرية بأمريكا أمام البيت الأبيض، للترحيب بـالرئيس عبد الفتاح السيسى الذي بدأ زيارته الرسمية إلى العاصمة الامريكية واشنطن بناء على دعوة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب .

اقرأ أيضًا .. روّاد السوشيال ميديا يجبرون قناة الجزيرة على حذف فيديو والاعتذار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads