المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ليفربول يضع قدما بنصف نهائي أوروبا بثنائية في بورتو

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:59 م
أنس عبدالغني
طباعة
نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز غالي على نظيرة بورتو في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" في المدينة الإنجليزية.

أهداف مباراة ليفربول وبورتو

ونجح الغيني نابي كيتا من التقدم بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 5 بعد انطلاقة رائعة من ساديو ماني في الجهة اليسرى مررها عرضية إلى فيرمينو داخل منطقة الجزاء، ثم مرر فيرمينو الكرة إلى نابي كيتا على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية اصطدمت في أولفيير توريس وخدعت كاسياس بعد أن مرت على يساره وسكنت الشباك.

ثم أضاف البرازيلي فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 18 من الشوط الاول بعد بينية أكثر من رائعة من جوردان هندرسون من على حدود منطقة الجزاء.

وأضاع النجم المصري محمد صلاح فرصة هدف مؤكد بعدما انفرد و توغل م داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى وسدد كرة زاحفة مرت على يسار كاسياس وتهادت بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق بورتو وتحولت إلى ركلة مرمى لفريق بورتو.

تشكيلة مباراة ليفربول وبورتو

فريق ليفربول

حراسة المرمي : أليسون بيكر.

خط الدفاع : ميلنر - جويل ماتيب - فرجيل فان دايك - أرنولد.

خط الوسط : هندرسون - فابينو، - نابي كيتا.

خط الهجوم : محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني.

تشكيلة بورتو

تشكيل بورتو: كاسياس، ماكسي، فيليب، ميليتاو، تيليس، كورونا، دانيلو، أوليفر، أوتافيو، ماريجا، سواريس.

ويلتقى ليفربول و بورتو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى، بعدما سبق وأن التقيا فى دور الـ 16 بالنسخة الماضية من منافسات البطولة.

وحقق فريق ليفربول فوزاً كاسحاً على مضيفه بورتو البرتغالى بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16، وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “الدراجاو” فى بورتو يوم 17 إبريل الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads