المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار المفقودين.. تغيب «فرج محمد» عن منزله بالدقهلية

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 10:11 ص
شعبان طه
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، تقديم خدماتها المتنوعة لقرائها، وخاصة فى تقديم المساعدات بمبادرة أخبار المفقودين، للبحث عنهم ومحاولة إعادتهم لذويهم، ضمن خدمة حق المواطن.

أخبار المفقودين
تغيب فرج محمد أمين، 40 عاما، بتاريخ 2 ابريل 2019، من منطقة السيدة زينب القاهرة، ومقيم بالسمارة بمحافظة الدقهلية، وتناشد الأهالى كل من يعرفه أو لديه معلومات أو يراه عليه الاتصال فورا على الرقم التالي: 01068610933/ 01124085205.

وتناشد 'بوابة المواطن' المواطنين والجهات المختصة بضرورة الإتصال علي الأرقام السابقة فورا، فى حال العثور عليه. 

وفي السياق ذاته تفعل بوابة" المواطن الإخبارية " خدمة واتس اب علي الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني info[email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والإسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية المفقودة بالإضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads