المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو الكونجرس الأمريكي: مايحدث في سيناء تضحية من أجل مكافحة الإرهاب

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 10:31 ص
عضو الكونجرس الأمريكي
عضو الكونجرس الأمريكي
ياسمين شهاب
طباعة
قال جيف فورتنبيري عضو الكونجرس الأمريكي، اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019، إن قمة الرئيسين السيسي ودونالد ترامب هامة للغاية.

عضو الكونجرس الأمريكي
وأضاف عضو الكونجرس الأمريكي خلال لقائه عبر فضائية اكسترا نيوز: «نحن نتحاور الآن بالفعل ومصر تلعب دور القائد بمنطقة الشرق الأوسط».

وتابع عضو الكونجرس الأمريكي، أن ما يحدث في سيناء يعد تضحية كبيرة في مكافحة الإرهاب، واستقرار العالم ومنطقة الشرق الأوسط يأتي بالحوار وإقرار السلام.

لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس السيسي
وتناول لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس السيسي، العديد من الموضوعات الهامة في المنطقة، والتي جاء أبرزها قضايا متعلقة بالشأن الداخلي الأمريكي وقضية المهاجرين المقيمين في الولايات المتحدة.

وأكد الرئيس الأمريكي، ردًا على تساؤلات متعلقة بالشأن الداخلي الأمريكي وقضية المهاجرين المقيمين في الولايات المتحدة، إن ترامب قال إن الإدارة الأمريكية تحاول تقويم القرارات والقوانين السيئة المتعلقة بالهجرة التي خرجت من الكونجرس الذي يعد أغلبيته من الديموقراطيين.

وأشار «الرئيس الأمريكي» إلى أن هناك قوانين لا توجد في أي دولة في العالم ، مستنكرا القوانين التي تنص على الهجرة أو اللوتاري التي يحصل عليها المهاجرون لدخول البلاد.

وفتح «الرئيس الأمريكي» النار على أوباما، قائلًا إن إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، ارتكبت أخطاء بإصدار قوانين فصل الأطفال عن ذويهم، وهو ما تحاول الإدارة الحالية تداركه وتصحيح هذه الأخطاء.

اقرأ أيضا: دونالد ترامب معلقاً على جهود السيسي «أعتقد أنه يقوم بعمل عظيم»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads