المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| بدء أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:29 ص
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.


بدء أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب
أفادت الإدارة العامة للمرور في بيان لها، « أن الهيئة العامة للطرق والكباري ستقوم بإجراء أعمال صيانة بالطريق الدائري، وإزالة الجزيرة الوسطى واستبدالها بالحواجز الخرسانية، من مخرج شارع «البحر الأعظم»، حتى مناطق آثر النبي».

قامت الإدارة العامة للمرور، ببدء أعمال الصيانة الخاصة بالطريق الدائري بداية من منطقة المنيب حتى آثر النبي، وذلك برئاسة اللواء «عصام شادي»، مساعد وزير الداخلية، وبإشراف اللواء «علاء الدجوي»، مساعد وزير الداخلية، لقطاع الشرطة المتخصصة.

وأشار بيان الإدارة العامة للمرور، إلى أن مدة تنفيذ الأعمال «٣٠ يوما »، تبدأ من اليوم ١١ أبريل الجاري، على أن تكون من الساعة ١٢ ليلا وحتى الخامسة صباحا، كما أوضح البيان، أن عرض الطريق« ٤ » حارات مرورية سيتم استقطاع حارة مرورية أقصى اليسار خلال الفترة الليلة لوقف المعدات أثناء صب وتركيب الحاجز الخرساني.

وفي سياقٍ متصل، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط «46» حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads