المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| بدء أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:29 ص
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.


بدء أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب
أفادت الإدارة العامة للمرور في بيان لها، « أن الهيئة العامة للطرق والكباري ستقوم بإجراء أعمال صيانة بالطريق الدائري، وإزالة الجزيرة الوسطى واستبدالها بالحواجز الخرسانية، من مخرج شارع «البحر الأعظم»، حتى مناطق آثر النبي».

قامت الإدارة العامة للمرور، ببدء أعمال الصيانة الخاصة بالطريق الدائري بداية من منطقة المنيب حتى آثر النبي، وذلك برئاسة اللواء «عصام شادي»، مساعد وزير الداخلية، وبإشراف اللواء «علاء الدجوي»، مساعد وزير الداخلية، لقطاع الشرطة المتخصصة.

وأشار بيان الإدارة العامة للمرور، إلى أن مدة تنفيذ الأعمال «٣٠ يوما »، تبدأ من اليوم ١١ أبريل الجاري، على أن تكون من الساعة ١٢ ليلا وحتى الخامسة صباحا، كما أوضح البيان، أن عرض الطريق« ٤ » حارات مرورية سيتم استقطاع حارة مرورية أقصى اليسار خلال الفترة الليلة لوقف المعدات أثناء صب وتركيب الحاجز الخرساني.

وفي سياقٍ متصل، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط «46» حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads