المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحافظ ومدير الأمن يشهدان جنازة شهيد حادث الشيخ زويد في سوهاج

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 01:47 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، واللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، جنازة شهيد حادث الشيخ زويد، ابن سوهاج أمين شرطة «كرم السيد محمد مرزوق»، بمسقط رأسه بقرية إقصاص.

شهيد حادث الشيخ زويد
جدير بالذكر أنه استشهد أمس في الحادث الإرهابي الغاشم بالشيخ زويد شمال سيناء اثنين أمناء شرطة من أبناء محافظة سوهاج، وهم كل من أمين شرطة «عمر علي منازع »، ابن قرية شطورة التابعة لمركز طهطا، وهو متزوج وأب لـ3 أطفال أقلهم عمرًا 4 شهور.

وأيضا أمين شرطة «كرم السيد محمد مرزوق»، أبن قرية إقصاص بمركز المراغة، وكلاهما منتدب من مديرية أمن سوهاج إلى شمال سيناء.

محافظ ومدير الأمن في الجنازة
وشارك في الجنازة العسكرية اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وأبناء وأهالي سوهاج.

ونعى محافظ سوهاج الشهيد أمين شرطة «كرم السيد محمد مرزوق»،، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن المحافظ قد ألغى احتفالات المحافظة بعيدها القومي اليوم تضامنًا مع الشهداء، علي أن يقتصر الاحتفال على وضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للمحافظة أمام الديوان العام.

جدير بالذكر أنه كشفت تحقيقات أجهزة الأمن، عن أنّ انتحاري الشيخ زويد طفل عمره 15 عاما، وأنّه استهدف قوة أمنية بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، ما أسفر عن استشهاد ضابطين وفردي شرطة، فضلا عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة 26 مواطنا نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، إذ أوضحت التحقيقات أنّ من بين الضحايا طفل عمره 6 سنوات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads