المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يزور البحيرة لتفقد عددا من المشروعات التنموية

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:01 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
يصل بعد قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إلى محافظة البحيرة فى جولة تفقدية لعدد من المنشآت الخدمية والمشروعات التي يجري تنفيذها في نطاق المحافظة.

رئيس الوزراء في البحيرة
ويرافق رئيس الوزراء، خلال جولته، عددًا من الوزراء والمسئولين، من بينهم اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

ومن المقرر أن يتفقد  رئيس الوزراء، خلال جولته، معرض للسجاد اليدوي في الحديقة المتحفية بالمحافظة، ثم تفقد مستشفى رشيد، ثم مدرسة على المغربي، ثم كورنيش رشيد وميناء الصيد.

كما يتفقد  رئيس الوزراء، خلال جولته، مدينة رشيد الجديدة، ومشروع بشائر الخير، والمنطقة اللوجستية، ومنطقة فرهاش الحرفية، ثم تفقد استثمارات صينية في المنطقة الصناعية، فضلًا عن تفقد عددًا من المصانع التي ما تزال تحت الإنشاء.

ومن المقرر أيضا أن يتفقد  رئيس الوزراء، محطة رفع ري زراعي خيري، ومستشفى دمنهور، كما يعقد اجتماعًا بمجمع دمنهور الثقافي، ويشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ومحافظة البحيرة بخصوص مدينة رشيد الجديدة.

وسوف، يعقد  رئيس الوزراء، في نهاية جولته اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، للاستماع لرؤيتهم لتطوير المحافظة، ومواجهة أية مشكلات قد يعرضونها عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads