المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة| نقل المولودة النادرة في سوهاج إلى مستشفى المنصورة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:09 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي باسم محافظة سوهاج، أنه تم نقل مولودة بحالة نبذ قلب، وتم تجهيز سيارة إسعاف ونقلها إلى مستشفى المنصورة لتلقي العلاج وإجراء عملية جراحية.

جاء ذلك استجابة لما نشر على «بوابة المواطن» الإخبارية أمس تحت عنوان: فيديو| حالة نادرة.. «قلب مولودة خارج القفص الصدري» في سوهاج.

جدير بالذكر أنه في حالة نادرة، أنجبت سيدة 3 توائم، بمستشفى الرحمة الخاصة في مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، وكان من بينهم طفلة ولدت وقلبها خارج القفص الصدري.

استقبلت مستشفى الرحمة الخاصة في مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، سيدة فى العقد الرابع من العمر، للقيام بعملية وضع بعد متابعة الفريق الطبي للنساء وعمل القيصرية ورعاية فريق الأطفال بالمستشفى.

وأكد الدكتور سامح عبدالمنعم، رئيس قسم الأطفال بمستشفى الشرطة في سوهاج، أنه بعد الفحص بالموجات فوق الصوتية، وجد أن حالة القلب مستقرة، وأن تلك الحالات لا تتكرر إلا نادر، بمعدل 8 حالات فى المليون، وأن 90 % من هذه الحالات تولد متوفيه أو تتوفى أثناء الولادة أو خلال ثلاث أيام بعد الولادة.

لذا طالب أهالي الطفلة المسئولين بسرعة التدخل لإنقاذ ابنتهم ونقلها الى مستشفى متخصصة لتلقى العلاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads