المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حجز شقيقتين أتهما أخاهم بتخديرهم والتعدي الجنسي عليهم بسوهاج

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 01:37 ص
إسلام عبد العال
طباعة
قررت النيابة العامة حجز شقيقتين، لاتهمامها شقيهم بوضع مخدر لهما والتعدي عليهما جنسيًا، وتسهيل دخول غرباء لمعاشرتهن، وعرضهما رفقة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم أول شرطة سوهاج، يفيد بتقدم كلًا من "خ. م"، 17 سنة طالبة، و"م. خ. م" 25 سنة، معلمة بمدرسة دائرة القسم، بتضررهما من شقيقهما "ا. خ. م"، 28 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، لقيامه بالاعتياد على وضع مخدر لهما والتعدي عليهما جنسيًا وتسهيل دخول غرباء لمعاشرتهن، منهم "ن. ن. ل" 67 سنة بالمعاش، ويقيم دائرة القسم، بسؤال شقيقهما والثاني، نفيا ما نسب إليهما ولم يعللا سببًا لإدعاء الشاكيتين عليهما.

وبسؤال والدتهم "و. ط. ه"، 47 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، نفت ما جاء بأقوالهما، وأضافت بأنهما تعرضا منذ فترة لمس أرضي وحالة اضطراب نفسي، الأمر الذي يؤدي بهما إلي تخيل بعض الأمور على غير الحقيقة.

وأضافت بسابقة قيامها باصطحابهما لبعض المشايخ المعروف عنهم علاج تلك الحالات إلا أنهما لم يمتثلا للشفاء فضلًا عن ارتباطهم بالثاني بصلة جيرة طيبة وحسن سمعته.

وأشارت التحريات المبدئية التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة البحث الجنائي إلى عدم صحة ما جاء بأقوال الشاكيتين، ومعروف عنهما بالمنطقة، معاناتهما من اضطراب نفسي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3079 إداري القسم لسنة 2016 وبالعرض علي النيابة العامة قررت السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads