المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طب بني سويف ينظم اليوم العلمي لأمراض الروماتيزم وأعراضه

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:57 م
شعبان طه
طباعة
نظم قسم الروماتيزم والمناعة الإكلينيكية بالمشاركة مع قسم الصدرية بكلية الطب بجامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، اليوم العلمي عن الأمراض الروماتيزمية وأعراضها

اليوم العلمي عن الأمراض الروماتيزمية وأعراضها
وجاء  اليوم العلمي عن الأمراض الروماتيزمية وأعراضها، بالمشاركة مع قسم الصدرية بكلية طب بني سويف، بحضور الدكتور وائل الشاعر، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى، والدكتور أيمن رفعت، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وبإشراف الدكتورة ميرفت إسماعيل، رئيس قسم الروماتيزم والمناعة، والدكتورة نبيلة لاظ، رئيس قسم الأمراض الصدرية.

أعراض الأمراض الروماتيزمية 
وخلال ندوة  اليوم العلمي عن الأمراض الروماتيزمية وأعراضها، تم مناقشة الأمراض الروماتيزمية وأعراضها حيث تم تعريف ما هو مرض الروماتيزم وأنواعه والأعراض التي تصيب المريض والجديد في علاج كل نوع من الأنواع المختلفة للروماتيزم، وارتباطه مع بعض الأمراض الصدرية.

كلية الطب بجامعة بنى سويف 
ومن جانبه أعرب الدكتور وائل الشاعر، عميد كلية الطب بجامعة بنى سويف، عن تقديره لمثل هذه الندوات التي تعرض كل ما هو جديد بالأمراض الروماتيزمية، مبديا سعادته للتعاون بين قسم الروماتيزم وقسم الصدرية في تنظيم هذا اليوم العلمي، وحثهم على عمل مثل هذه الندوات بصفة دورية التي تخدم مرضى الروماتيزم المترددين على قسم الروماتيزم لتثقيف الجيل الجديد من الأطباء والوقوف على كل ما هو جديد في المجال الطبي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads