المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطبي مانشستر في سباق ثنائي للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 02:20 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
دخل قطبي مانشستر في سباق ثنائي خاص من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإسباني ساؤول نيجويز نجم أتليتكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

قطبي مانشستر في سباق ثنائي للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

وأشارت صحيفة AS - الاسبانية | يخطط مان يونايتد للتوقيع مع ساؤول نيجويز نجم اتليتكو مرديد هذا الصيف، واتليتيكو مدريد يعي ذلك، ويتوقع النادي الاسباني ردًا من ساؤول حول ذلك. الأخير غير موكله مؤخراً" .

ساؤول يفضل مانشستر سيتي على برشلونة 

وأشارت صحيفة ESPN : " مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة ساؤول نيجويز نجم اتليتكو مدريد لصالحه في الصيف المُقبل , بيب جوارديولا حدده كبديل لـ فيرناندينهو على المدى البعيد ".

وأضافت ESPN :" برشلونة مُهتم باللاعب أيضاً ولكن حسب مصادرنا فإن اتلتيكو مدريد أخبر البارسا بأن مانشستر سيتي بالفعل قريب جداً من حسم الصفقة لصالحه ".

وواصلت ESPN :" اتليتكو مدريد يطمح لجمع الأموال في الصيف , يريدون 120 مليون يورو مُقابله ولكنمانشستر سيتي مستعد لتقديم 80 مليون يورو واتليتكو مدريد ليست لديه مُشكلة في ذلك ".

وأنهت ESPN : " مع قضاء سنتين بدون شراء مُعوّض لـ فيرناندينهو فإن مانشستر سيتي سيُقاتل بقوة من أجل الحصول على ساؤول نيجويز ".

ويأتي هذا بعدما قد أبدي العملاق الكتالوني برشلونة رغبته في الحصول علي خدمات اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصل معدل أعمار كلاً من بوسكيتس و راكيتيش إلي الثانية والثلاثين من العمر، وهو ما يمثل خطراً علي مستقبل خط الوسط الكتالوني خلال السنوات المقبلة . 

وعلي صعيد أخر وضعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي في مواجهة سهلة نظرياً ضد توتنهام هوتسبير، فيما حل فريق برشلونة ضد مانشستر يونايتد، في حرب على صفيح ساخن بين الفريقين . 

وكان اتلتيكو مدريد قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والذي قاد فريقه يوفنتوس لتحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز علي الروخيبلانكوس بثلاثية دون رد في موقعة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضًا : 
دروجبا : مانشستر يونايتد قادر على تخطي برشلونة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads