المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمانة مستقبل وطن بالجيزة تعلن تأييدها بـ التعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:17 م
ايمان سعيد
طباعة
قامت أمانة مهنيين حزب مستقبل وطن بالجيزة، بتنظيم اجتماع موسع مع أمناء المهنيين بأقسام محافظة الجيزة وهيئة مكتب الأمانة لمناقشة كيفية المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019.
من جانبه، أوضح محمد عبدالله، أمين المهنيين بمحافظة الجيزة، أن حزب مستقبل وطن يبذل قصارى جهده من أجل إنجاح عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مشيرًا إلى أن المقترحات المقدمة ليست مقتصرة على المادة 140 الخاصة بالمدة الرئاسية للرئيس كما يصورها البعض من قوى الشر لضرب الاستقرار الذى تشهده البلاد بعد وصول الرئيس السيسى لحكم البلاد.

كما ناشد أمين المهنيين بمحافظة الجيزة، جموع المصريين بالمشاركة في التعديلات الدستورية 2019 من أجل مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

وفي السياق نفسه، اكد المستشار مراد خضر أمين مساعد المهنيين بمحافظة الجيزة، أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف جميع القوى من أجل إنجاح الاستفتاء التعديلات الدستورية 2019.

هذا وطالب أيضًا بضرورة الحشد وأهمية المشاركة والنزول إلى صناديق الإقرارات وحظر خضر من وسائل الإعلام المأجورة التى تعمل بأجندات تمويلات خارجية تسعى لتخريب الوطن وعدم استقراره وأكد أن صورة المواطنين أمام صناديق الإقرارات هى رسالة لكل العالم.

ولكن المستشار مراد خضر أمين مساعد المهنيين بمحافظة الجيزة، قام بالتحذير من المعلومات المغلوطة التى تنشرها كتائب الشر لنشر البلبله بين المواطنين.

وكان مراد خضر القيادى بـ حزب مستقبل وطن، أكد من قبل أن التعديلات الدستورية 2019، تأتي من أجل تدعيم مسيرة الاستقرار للوطن سياسيا واقتصاديا، مشيرًا إلى أن هذه التعديلات توفر للشباب حياة كريمة إلى جانب أنها تساعد على توفير التدريب اللازم لهم لمعايشة الواقع والوصول إلى حياة كريمة وتحقيق ذاتهم من خلال التمتع بسمات القيادة وإكتساب الخبرات. 

اقرأ أيضًا:مستقبل وطن: التعديلات الدستورية 2019 توفر للشباب حياة كريمة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads