المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عبد العزيز تفاجئه الجماهير بصورة من مسلسل «لأخر نفس»

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 03:10 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ريهام كمال
طباعة
تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها الجديد لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، وقد إنتهت من تصوير مشاهد المقابر وقطع شوطاً كبيراً من العمل .

 ياسمين عبد العزيز
وتبدأ ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهد الأكشن والمطاردات بالمناطق الخارجية، ونشرت صورة من كواليس مسلسل لأخر نفس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» .

وتقدم ياسمين عبد العزيز دور جديد عليها تفاجىء به الجمهور وهو درامي بعيداً عن الإطار الكوميدي الذي اعتاد عليها فيه، والمسلسل يدور في شكل إجتماعي درامي .

 مسلسل لأخر نفس
وقرر المخرج حسام علي تكثيف التصوير خلال الأسابيع المقبلة للانتهاء من العشر الحلقات الأولى من مسلسل لأخر نفس ليصبح جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل .

وقد تم تغيير اسم  مسلسل لأخر نفس أكثر من مرة وكان آخرهم تحت عنوان الملكة ليستقر صناع العمل على الاسم النهائي ليصبح لأخر نفس وطرحت شركة سينرجي الشركة المنتجة للعمل طرح البوستر الدعائي لها .

مسلسل لأخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مراد مكرم، محمد عز، أحمد العوضي، هاجر الشرنوبي، هبة عبد الغني، مصطفى حشيش، حازم إيهاب، إسماعيل شرف، ثراء جبيل، عواطف حلمي، إيهاب فهمي، هند عبد الحليم وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي .

تدور أحداث مسلسل لأخر نفس حول مهندسة متزوجة من ضابط شرطة ولديها بنت وولد وتتعرض للكثير من المواقف وذلك في إطار درامي إجتماعي .

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس وتصوير مشاهد الأكشن
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads