المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إدوارد في برنامج قهوة أشرف: «أنا مدمن»

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 03:28 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، الفنانة مي سليم والفنان إدوارد في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، للحديث عن آخر أعمالهم الفنية وبداياتهم في عالم الفن.

الفنان إدوارد في برنامج قهوة أشرف
وقال الفنان إدوارد في برنامج قهوة أشرف: «القهوة بتاعك حلوة جدًَا وأنا أصلًا بحب أقعد على القهوة أوي، أنا متربي على القهوة كنت بعقد بـ 8 ساعات علشان ألعب كوتشينه بس».

وأضاف الفنان إدوارد في برنامج قهوة أشرف: «وكمان أنا مدمن شيشة، وكنت بقعد على قهوة اللي كان بيقعد عليها كل الناس اللي بتشتغل في الفن وبتعزف».

 مسلسل ولد الغلابة
يُذكر أن يشارك إدوارد في مسلسل «ولد الغلابة»، بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وإدوارد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وريم سامي، وصفاء الطوخي، وفايق عزب، وعفاف رشاد، وهادي الجيار وغيرهما، من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة

ويقدم الفنان إدوارد في مسلسل «ولد الغلابة»، دور رجل صعيدي للمرة الأولى، وهو شقيق الفنان أحمد السقا فى العمل.

ومن المقرر أن يشارك إدوارد ايضًا في السباق الرمضاني المقبل فى مسلسل «حكايتي»، والذي يجسد بطولته الفنانة ياسمين صبري، وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

كما يشارك إدوارد فى مسلسل «علامة استفهام» مع الفنان محمد رجب، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، هيثم أحمد زكى، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضا: فيديو| حجاج عبد العظيم لـ أشرف عبد الباقي: «أنت علمت أجيال»

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads