المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

شاهد| طرد مراسل الجزيرة من أمام مقر إقامة السيسي في واشنطن

نظم أبناء الجالية المصرية بأمريكا، وقفة وسلسلة بشرية لدعم الرئيس السيسي، والتي شهدت طرد مراسل الجزيرة، من أمام مقر إقامة الرئيس السيسي في ظل زيارته لعقد القمة المصرية الأمريكية مع نظيره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ترامب يفتح النار على أوباما :«ارتكب الكثير من الأخطاء»

شهد الرئيس السيسي، منذ قليل، اجتماعًا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على هامش القمة المصرية الأمريكية، وذلك بعد وصوله بلحظات إلى مقر استضافته في البيت الأبيض.

فيديو| «الصيف رجع».. الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد.

الرئيس السيسي: ترامب يهتم بكل التفاصيل الخاصة بالملفات المشتركة

قال الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2019، إنه تحدث مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن موضوعات بالغة الأهمية والكثير من الملفات.

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

راضي: السيسي ينهي لقائه بـ «ترامب» بالتوجه إلى كوت ديفوار

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي يختتم زيارته إلى واشنطن ويتوجه إلى كوت ديفوار، وذلك عقب لقائه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فيديو| إدوارد في برنامج قهوة أشرف: «أنا مدمن»

استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، الفنانة مي سليم والفنان إدوارد في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، للحديث عن آخر أعمالهم الفنية وبداياتهم في عالم الفن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads