المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهة مصرية نارية بين الأهلي وسموحة بـ نهائي بطولة إفريقيا

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:29 م
كرة طائرة النادي
كرة طائرة النادي الأهلي
محمد حبيب
طباعة

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بـ النادي الأهلي مباراة هامة، اليوم الأربعاء، أمام نظيره فريق سموحة، في نهائي بطولة إفريقيا للطائرة "رجال".



المدير الفني لـ النادي الأهلي يتحدث عن المباراة


ويلعب الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بـ النادي الأهلي، مباراة هامة أمام سموحة بنهائي بطولة إفريقيا للطائرة "رجال"، التي نظمها النادي بمقر الجزيرة وتختتم منافساتها اليوم.


ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل، ويسعى الفريق إلى الفوز بها من أجل التتويج باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وخاض الفريق مرانًا قويًَا أمس إلى جانب محاضرة فيديو لشرح العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة.


وأكد محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة رجال بـ االنادي الأهلي، "على جاهزية الفريق؛ لخوض مباراة نهائي بطولة إفريقيا للطائرة أمام نظيره فريق سموحة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل.


وأوضح مصيلحي، "أن الجهاز الفني درس المنافس بشكل جيد، وكان من البداية يتوقع وصوله إلى المباراة النهائية، وأنه فريق قوي ويملك عناصر مميزة".


وأشار المدير الفني لـ النادي الأهلي، "إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة للفوز باللقب، ومواصلة كتابة تاريخ مشرف باللعبة، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين، ورغبتهم في التتويج بكأس البطولة".


يذكر أن الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على السويحلي الليبي في نصف النهائي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، بينما تأهل سموحة بعد التغلب على أهلي طرابلس بثلاثة أشواط نظيفة.



مجموعات البطولة التي أسفرت عنها القرعة في وقت سابق


وانطلقت منافسات بطولة أفريقيا للطائرة "رجال" في الأول من أبريل الجاري في النادي الأهلي، بمشاركة ٢٢ فريقًا تم تقسيمهم على أربع مجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: النادي الأهلي المصري – إنجيس الإيفواري – الشرطة البتسواني – الأسمنت الإثيوبي – أهلي طرابلس الليبي.

المجموعة الثانية: سموحة – جيسا جارا الرواندي- جامعة أوغندا – جندميري المدغشقري – اتحاد مصراتة الليبي.

المجموعة الثالثة: السويحلي الليبي – روكينزو البورندي – ولايتا ديتشا الإثيوبي- السجون الكيني – أسبوار الكونغولي – فافاب الكاميروني.

المجموعة الرابعة: الخدمات العامة الكيني – جامعة زيمبابوي – فاج الغيني- مونجازا الكونغولي – نيمو ستار الأوغندي – اساريا الليبي.


اقرأ ايضًا: محمد مرجان: جمهور الأهلي كان مثاليًا في بطولة إفريقيا للطائرة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads