المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مدينة ناصر» تناقش التعديلات الدستورية 2019

الخميس 11/أبريل/2019 - 10:35 ص
شعبان طه
طباعة
عقد المحاسب محمد بكري، رئيس مدينة ناصر شمال محافظة بني سويف، أمس الأربعاء، اجتماعًا مع علي خليل، مدير الإدارة التعليمية بمركز ناصر، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وجاء الاجتماع التنسيقي بـ مدينة ناصر ببني سويف، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، بحضور عبدالعظيم الحميلى، نقيب المعلمين بمركز ناصر، ومدراء المراحل والمدارس التعليمية بإدارة ناصر التعليمية. 

إدارة ناصر التعليمية 
ومن جانبه؛ قال على خليل، مدير إدارة ناصر التعليمية بمركز ناصر، إن للمعلمين دورا كبيرا فى شرح أهمية التعديلات الدستورية 2019، وما أهمية هذه التعديلات الدستورية للدولة المصرية، وما ينتج عنها من إستقرار كاملا بكافة القطاعات بالدولة. 

وأوضح مدير إدارة ناصر التعليمية، أن المعلم له دورا إيجابيا في عملية التنوير والشرح بأهمية المشاركة الإيجابية لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية الدولة المصرية، والتأكيد على ضرورة المشاركة في الإستفتاء للتعديلات الدستورية خلال الأيام المقبلة. 

ومن جانبه؛ أكد المحاسب محمد بكري، رئيس مركز ناصر ببني سويف، على أن التعديلات الدستورية 2019 تهدف إلى تعزيز الاستقرار المجتمعي داخل الدولة المصرية، منوها عن أهمية دور المعلمين ببني سويف على حث كافة المواطنين والأهالي بضرورة المشاركة المجتمعية بشكل إيجابى فى التعديلات الدستورية المقبلة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads