المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منة فضالي: مش هخالف مبادئي «ولا بطبّل لحد عشان يشغلني»

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 05:48 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الفنانة منة فضالي، عن استراتيجيتها في التعامل في الوسط الفني والتمثيل، وكيفية اختيارها وموافقتها على الأعمال التي تعرض عليها.

منة فضالي
وأكدت منة فضالي، خلال لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج «الراديو بيضحك» المذاع على راديو «9090»، أنها في سبيل اعتزازها بنفسها رفضت الكثير من الأعمال التي عرضت عليها.

وأشارت «فضالي»، إلى أنها لن تخالف مبادئها في الحياة من أجل الحصول على أدوار، متابعة:«مش بطبل لحد علشان أشتغل».

وأضافت منه فضالي أنها لم تقم على الإطلاق بالارتباط بأي شخص من أجل المصلحة، مضيفة «مرتبطتش بحد علشان آخد دور كبير في فيلم أو مسلسل».

ولفتت إلى أنه من غير المعقول أن تخرج ممثلة حديثة وتكون نجمة الشاشة الأولى، متابعة:« مش من الطبيعي تطلع واحدة امبارح علشان تاخد دور كبير على طبق من دهب».

جدير بالذكر أن من آخر أعمال الفنانة منة فضالي، هو المسلسل العربي «بيت السلايف» والذي شارك في بطولته حازم سمير، بوسي، أحمد صلاح حسني، أحمد عصام، أحمد الشامي، عمرو رمزي، ومن تأليف عادل توفيق، وإخراج محمد عبد الخالق.

ومن جانبه يذاع برنامج «الراديو بيضحك» مع الإعلامية فاطمة مصطفى، يومي الثلاثاء والخميس، على الراديو 9090.

اقرأ أيضًا .. صور| منه فضالي بإطلاله مميزة بالأبيض وأسود

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads