المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس الراقصة جوهرة بعد رقصها بثياب عارية بالجيزة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 06:51 م
طباعة
أثار حبس الراقصة جوهرة، الفنانة الاستعراضة الروسية، جدل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما ظهرت أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة.

حبس الراقصة جوهرة
ويأتي مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، السبب وراء حبس الراقصة جوهرة، حيث ظهرت وهي ترقص بثياب عارية «+18» في أحد الملاهي الليلية في الجيزة.

وجاء رد محكمة جنح الجيزة، بـ معاقبة وحبس الراقصة جوهرة عاما مع الشغل والنفاذ، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

وعلى هامش حبس الراقصة جوهرة، تمكنت قوات الأمن من ضبط الراقصة الروسية «ايكاترينا اندريفا»، الشهيرة بـ جوهرة، أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة، حيث ذكرت التحريات أن قرار ضبط الراقصة كان في فبراير 2018، وذلك بعدما تم فحص الفيديو، وتبين أن الراقصة لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

كما انطلقت مأمورية من المباحت، قيادة رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، لضبط الراقصة الروسية جوهرة، حيث تم إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وإحالة الراقصة للنيابة، والذي قام بدوره وباشر التحقيقات نيابة قسم الجيزة، كما وجهت النيابة تهمة التحريض على الفسق للراقصة الاستعراضية.

ويذكر أن الراقصة «جوهرة» تنتظر عرض فيلمها الجديد «كل سنة وأنت طيب» والذي يقدم بطولته الفنان تامر حسنى، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وتعد هذه التجربة الأولى لـ«جوهرة» التي تطرق بها باب السينما المصرية.

اقرأ أيضًا .. صورة جوهرة تثير الجدل عبر مواقع التواصل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads