المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حازم إمام وحسام غالي» في حفل محمد حماقي بجامعة القاهرة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:10 م
حفل محمد حماقي في
حفل محمد حماقي في جامعة القاهرة
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن تفاصيل إقامة حفل محمد حماقي في جامعة القاهرة، والذي يأتي ضمن فعاليات الموسم الثقافي والفني بالجامعة.

حفل محمد حماقي في جامعة القاهرة
وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، خلال صفحته الرسمية على «فسيبوك» إن حفل محمد حماقي، يشهده العديد من الحضور الرياضيين والفنيين المهمين وأبرزهم الكابتن حازم إمام وحسام غالي، معلقًا: « وهيحضر الحفلة وهيقدموا حوار جامد جدا : الزملكاوي حازم امام و الأهلاوي حسام غالي».

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى وجود مفاجاة أخرى في حفل محمد حماقي بالجامعة، متابعًا: «وكمان هيبقى موجود معاكم في عرض رائع: شباب مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي ومحمد أوس أوس».

وأوضح «الخشت» تفاصيل الحضور والمشاركين في الحفل، قائلًا: «علشان ماتقولوش بس إني حارمكم من حاجة.. مجانا لطلاب جامعة القاهرة والأساتذة والعاملين في الحرم الجامعي بالهواء الطلق».

ومن المقرر أن يقام حفل محمد حماقي يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري، في تمام الساعة ٤ في الساحة المفتوحة بالحرم الجامعي أمام القبة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة وبإشراف الدكتورة هبة نوح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وجدير بالذكر، أنه أقيم اليوم الأربعاء حفل فني للفنانة ياسمين على، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى في تمام الثانية ظهرا، والدعوة عامة لكل طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

اقرأ أيضًا .. حفل الفنان محمد حماقي في جامعة القاهرة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads