المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفأجات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:02 م
أنس عبدالغني
طباعة
وأعلن مارتن لاسارتي المدير الفني بالنادي الأحمر، عن تشكيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يستضيف ملعب بتروسبورت مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 بـ الدوري المصري الممتاز.

تشكيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – حسين الشحات – جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

بينما جاء تشكيل مصر المقاصة كتالي:

أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى

أحمد محسن –محمد دبش – اسامة جلال – عصام صبحي لخط الدفاع

محمد تونى – هاني سعيد – ميدو جابر – صلاح ريكو – شيميلس بيكلي لخط الوسط

جون أنطوي في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء : محمد كوكو حارس مرمي – طه عادل – مصطفى شبيطة– باولن فوافي – محمد رمضان – صلاح عاشور – محمد دسوقي.

ويغيب عن المقاصة أحمد عبد العزيز مودي ، مدافع الفريق بسبب الانذار الثالث .

وجاء تشكيل الأهلي بيه خمسة تغييرات ، من خلال الدفع بخدمات محمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى بدلًا من الدولي التونسي علي معلول؛ والذي يغيب بسبب عقوبة الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وأيضًا عودة ياسر إبراهيم لقيادة الجانب الدفاعي؛ ليكون بدلًا من المصاب سعد الدين سمير، والذي تعرض للإصابة في مباراة صنداونز الأخيرة.

أما سيدفع لاسارتي في خط الوسط، بحسين الشحات ليكون بدلًا من النيجيري جونيور أجايي، كما سيشارك صالح جمعة بدلًا من أحمد فتحي

وستكون آخر تغييرات لاسارتي في التشكيل هي الاستعانة بورقة المغربي وليد أزارو لقيادة الجانب الهجومي بدلًا من مروان محسن.

موقف الفريقين في الدوري قبل مباراة الأهلي ومصر المقاصة

يحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة من 24 مباراة، بعد أن حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مناسبات.

ويسعى النادي الأهلي حامل اللقب إلى مواصلة الانتصارات؛ من أجل الضغط على المتصدر نادي الزمالك، والوصول إلى قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، خصوصًا ونحن الآن في آخر جولات الدوري.

فيما يدخل مصر المقاصة المباراة، في المركز الخامس، بعد أن خاض 27 مواجهة جمع خلالها 40 نقطة، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وتذوق الهزيمة 9 مرات.

ويحارب مصر المقاصة في هذه المباراة؛ من أجل قنص الثلاث نقاط من فم الأسد؛ ليكمل صراعه في الدخول إلى المربع الذهبي، وذلك بهدف المشاركة الإفريقية في العام المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads