المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال الأهلي يحرزون لقب بطولة إفريقيا للطائرة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 07:41 م
محمد حبيب
طباعة
توج فريق رجال الكرة الطائرة بـ النادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى، بلقب بطولة إفريقيا للطائرة "رجال"، بعد الفوز على سموحة فى النهائى.


الخطيب يشيد بالروح العالية لـ الاعبيين

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي، بعد الفوز بـ بطولة إفريقيا للطائرة للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي الأهلي.


وحصد الأهلي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال، التي اختتمت مساء اليوم الأربعاء، على الصالة المُغطاة بالأهلي، بعد الفوز على سموحة في المباراة النهائية بثلاثة أشوط نظيفة.


وأشاد الكابتن محمود الخطيب، "بالأداء الفني الراقي للاعبي الأهلي، والسلوك المُتميّز، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني، فضلًا عن الروح العالية التي تحلّوا بها منذ انطلاق البطولة وحتى التتويج باللقب".



محمد مصيلحي: الروح القتالية هي سر التتويج بالبطولة


وعبّر محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة إفريقيا للطائرة للأندية، التي أقيمت بالنادي، مشيرًا "إلى أن الفوز بالبطولة تتويج لجهد كبير وفترة طويلة من الإعداد والتجهيز".


وأوضح مصيلحي، "أن البطولة كانت صعبة، وشهدت منافسات قوية وأسفرت عن مفاجآت عديدة، مما منح الفوز بها أهمية كبيرة، مشيدا بالتركيز والالتزام الذي ظهر به اللاعبين طوال مباريات البطولة".


وأشار المدير الفني للأهلي، "إلى أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على الفوز بالبطولة، وتكرار إنجاز الموسم الماضي، مؤكدًا على إن الروح القتالية وراء التتويج باللقب".


فيما توجه مصيلحي بالشكر، "إلى كل من ساند الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة مجلس الإدارة الذي قام بتوفير كافة ما يلزم لتحقيق البطولة، وكذلك الجماهير التي ساندت اللاعبين ووثقت بقدراتهم، مؤكدًا أنهم يستحقون الفرحة واهدائهم لقب البطولة".



مشوار فريقي الأهلي وسموحة من المجموعات حتى المباراة النهائية


وقد تأهل فريق النادي الأهلى إلى النهائى بالفوز على السويحلى الليبى فى نصف النهائى بنتيجة 3/1، بينما تأهل فريق سموحة بالفوز على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 3 /0.

 
بينما شهد دور الثمانية، فوز الأهلى على أساريا الليبى بنتيجة 3 /0، وسموحة على السجون الكينى بنفس النتيجة بعدما حقق كلا الفريقين العلامة الكاملة فى الدور الأول.

يذكر أن المباراة النهائية اليوم، شهدت تالق ملحوظ للفريق الأحمر عن طريق عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح ومعهم محمد عادل " دولا ".



اقرأ ايضًا: إشادة بـ الأهلي في حفل تبادل دروع بطولة إفريقيا للطائرة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads