المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء أحمد المسماري: قطعنا الطريق الرئيسية بين طرابلس وشرق العاصمة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 08:25 م
أحمد الأمير
طباعة
قال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري في مؤتمر صحفي اليوم:« قواتنا تعمل الآن على قطع الطريق الرئيسية بين طرابلس وشرق العاصمة».

 اللواء أحمد المسماري

وتستمر غارات الجيش الوطني الليبي، اليوم الأربعاء، لتقضي على تجمع المليشيات بمحيط مطار طرابلس الدولي، بينما يشهد عدد من المحاور في تخوم العاصمة ومدينة العزيزية تجدد الاشتباكات العنيفة.

وكان الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري الأحد الماضي لوسائل اعلامية إن القوات المسلحة الليبية أغلقت الطريق بين طرابلس ومصراتة لقطع الإمدادات إلى الميليشيات في العاصمة.


واللواء أحمد المسماري أكد استهداف جماعات المسلحة بمحيط مطار طرابلس، وذلك دعما للقوات البرية التي تتقدم هناك.


وأوضح الناطق بإسم الجيش الليبي أن الميليشيات في الوقت الحالي لا يمكنها استخدام أي قواعد جوية أو مطارات لضرب القوات مبيناً إن الخيار الوحيد لدى هذه الجماعات المسلحة هو مطار ميتيجا الدولي ، ومع ذلك ، فإن هذا الخيار صعب للغاية. أكد المسمري أن الجيش الليبي لن يسمح للميليشيات بالفرار من طرابلس.


كما أكد على أن الجيش الوطني الليبي يحظى بشعبية ودعم جماهيري ووقوف كل أبناء الشعب بجانبه مضيفاً «لم ندخل أي منطقة أو قرية إلا بترحيب من الأهالي بالجيش الوطني الليبي».


وتعليقًا على المخاوف بشأن انتهاكات حقوق الإنسان المزعومة ، قال المسماري إن "وسائل الإخوان المؤيدة للمسلمين تروج دائمًا لمثل هذه الأكاذيب والشائعات كلما بدأ الجيش عملية" ، على سبيل المثال أمثلة على مزاعم حقوق الإنسان التي انتشرت خلال المعارك التي حررت درنة وبنغازي من الإرهاب. المجموعات.

إقرأ أيضاً..الناطق باسم الجيش الليبي: القوات تغلق الطريق بين طرابلس ومصراته

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads