المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو واكد يستنجد بـ «سكارليت جوهانسون» لنفي الاتهامات حوله

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 09:06 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أبدى الفنان عمرو واكد رأيه في الكونجرس الأمريكي بصحبة خالد أبو النجا، ليكون أحد وسائل الإخوان بالاستنجاد بالخارج مع عدد من النشطاء، لإبداء رأيهم حول الشأن المصري والتعديلات الدستورية 2019.

عمرو واكد
وقررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا عقب التصريحات المسيئة التي صدرت منهما عن مصر.

وبعد صدور الاتهامات بحق عمرو واكد، حاول النجم المصري تبرأة نفسه من خلال تغريدة عبر صفحته الرسمية «تويتر» قائلًا: «أنا فنان مهنتي التمثيل ولست عضوا في تنظيم سياسي ولا أسعى لأي سلطة».

ونشر «واكد» في تغريدة أخرى، مستنجدًا بالممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون، والتي شاركها الفيلم الهوليوودي الشهير، «لوسي» في عام 2014، قائلًا: «يعني أسيب سكارليت وأشتغل سياسي؟».

وكانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، قد اتخذت مؤخرا قرارا بإلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا، قائلة: «تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها فى اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر».

اقرأ أيضًا .. إنفوجراف| ليست الكونجرس الواقعة الأولى ..تصريحات عمرو واكد تكشف ميوله

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads