المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حمدي فتحي يتقدم للأحمر في مباراة الأهلي ومصر المقاصة

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 08:07 م
محمد حبيب
طباعة
انطلقت مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، في الأسبوع الثامن والعشرين ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.


تشكيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة

بدء الفريقين المباراة بتشكيلة ثابتة، حيث لم يحدث أي مدير فني تعديل على التشكيل خلال شوط المباراة الأول، وضم تشكيل الأهلي كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – حسين الشحات – جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

بينما جاء تشكيل مصر المقاصة كتالي:

أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى

أحمد محسن –محمد دبش – اسامة جلال – عصام صبحي لخط الدفاع

محمد تونى – هاني سعيد – ميدو جابر – صلاح ريكو – شيميلس بيكلي لخط الوسط

جون أنطوي في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء : محمد كوكو حارس مرمي – طه عادل – مصطفى شبيطة– باولن فوافي – محمد رمضان – صلاح عاشور – محمد دسوقي.



وحيد يصنع وحمدي يسجل.. هدف أحرزه بدلاء النادي الأهلي 

صنع محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي أول هدف له في أول مباراة أساسية يخوضها مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز.

واستطاع محمود وحيد المنضم للأهلي في يناير الماضي، صناعة أول هدف له مع الفريق الأحمر، بعدما أرسل عرضية قابلها حمدي فتحي بضربة رأسية هز بها شباك الفريق الفيومي في الدقيقة 24، ويعد هذا الهدف هو الثاني لحمدي فتحي مع الأهلي بعدما سجل سباقها في شباك حرس الحدود.

ويشارك محمود وحيد أمام المقاصة؛ بسبب غياب الظهير الأيسر الأساسي علي معلول؛ للإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء.


سيطرة كاملة من النادي الأهلي على مجريات الشوط الأول

بدأت مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز بضغط من لاعبي الأهلي على الخطوط الدفاعية ، وفي الدقيقة الثالثة حصل صالح جمعة على خطأ أمام منطقة الجزاء تولى تنفيذ اللعبة لكنها أتت بالجوار القائم الأيسر.

 

واستطاع مصر للمقاصة أن يرد بفرصة من ركلة ثابتة استقبلها أحمد محسن المدافع برأسية في الدقيقة 13 لكنها أتت غير منضبطة وذهبت إلى ضربة مرمى.

 

وأتت التصويبة الأولى للفريقين على المرمى من خلال جونيور أجايى في الدقيقة 23 بعدما حصل على تمريرة رائعة من عمرو السولية من الخلف للأمام لكنه لم ينجح في التفوق على أحمد عادل الذي تصدى لتسديدة يسارية من اللاعب النيجيري.

 

وأحرز حمدي فتحي الهدف الأول لأهلي في الدقيقة 25 بعدما لعب محمود وحيد عرضية يسارية من الجانب الأيسر استقبلها لاعب الوسط برأسية في شباك المقاصة.

 

استمرت المباراة عقب تسجيل الهدف، ولم يكن لدى الأهلي أو مصر للمقاصة إمكانية فرص خطيرة على المرميين، في حين غلبت على لاعبي الأهلي الفردية.


اقرأ ايضًا: الأهلي لم يخسر مع "حكم" اليوم إلا في مباراة واحدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads