المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص: محمد السماحي فنان بدرجة مذيع علي شاشة الفضائية المصرية

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:55 م
سلوى محمود
طباعة
أصدر الإعلامي« محمد السماحي»أغنيته الجديدة « أمي»، الأغنية كلمات وألحان السماحي،غناء صوليست دار الأوبرا المطربة ريم حمدي، وتعد هذه الأغنية التجربة الثانية له في عالم الغناء بعد تقديم أغنية «حبيبي».

محمد السماحى فنان بدرجة مذيع على شاشة الفضائية المصرية
وفي تصريح خاص لبوابة المواطن أكد السماحي «أن الأغنيتين احساس صادق نمى بداخلي اثناء مرض أمي ووفاة شقيقي مازن السماحي بطل العالم لذوي القدرات الخاصة.

واضاف السماحي لم اقرر في بداية الأمر دخول عالم الغناء كمؤلف،وملحن. ولكن بعد تشجيع مجموعة من رواد الموسيقي في مصر والعالم العربي مثل الموسيقار حلمي بكر، فاروق سلامة قمت بتسجيل الأغنية وإذعتها.

وتابع السماحي انه شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية كممثل وضيف شرف منها فيلم ليلة البيبي دول، تيتة رهيبة، نمس بوند، مسلسل الحارة، راجل وست ستات، وفيلم ماشين بالعكس، كامل الاوصاف، الاستاذ بلبل وحرمه، قصة حب.

بالإضافة للمشاركة في بطولة مسلسل «الدجال» بطولة رولا سعد ومحمود قابيل ورجاء الجداوي، ومسلسل «مشاعر في البورصة» بطولة نرمين الفقى وهشام عبد الحميد، واكد السماحي أنه لن يترك العمل الإعلامي فهو مجال دراسته وعشقه الاول، وسيحاول تحقيق التوازن بين الفن والإعلام.


تخرج محمد السماحي من كلية الإعلام جامعة القاهرة وتم تعينه في التليفزيون المصري للعمل كمذيع علي شاشة الفضائية المصرية والتي قدم من خلالها مجموعة كبيرة من البرامج اهمها «اغاني دوت كوم »،« الفن هيتغير »،« نجوم رمضان »، « رحلة مع نجم»،«الليلة»،«بلاتوه».

اقرا ايضا| حفل أنغام في عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads