المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف جمعت «التعديلات الدستورية» بين السيسي وعمرو واكد والراقصة جوهرة

الخميس 11/أبريل/2019 - 01:33 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» ، أبرز ما ناقشته برامج التوك شو أمس الأربعاء الموافق 10 أبريل، سواء من الملفات الساخنة التي تهم المجتمع المصري والعربي، بالإضافة إلى بعض البرامج الترفيهية التي تم عرضها من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» أبرز ما تداولته برامج التوك شو أمس الأربعاء الموافق 10 أبريل.

ومن ضمن برامج التوك شو التى عرضت ليلة الأربعاء، وأثارت الساحة المصرية والعالمية، تأتي زيارة الرئيس السيسي لواشنطن، ليتبعها الحوار المجتمعي بشان التعديلات الدستورية 2019، والذي أعلن عمرو واكد رفضه لها واستنجد بالكونجرس الأمريكي ليكون آخر محاولات الإخوان الفاشلة، التي قام الجيش والشرطة بالقضاء عليها في مصر، كما يحاول أن يقضي على أي فساد ويضبط البلاد من خلال معاقبته وحبس الراقصة جوهرة بعد رقصها بثياب عارية «+18» في الجيزة.

راضي: السيسي ينهي لقائه بـ «ترامب» بالتوجه إلى كوت ديفوار
صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي يختتم زيارته إلى واشنطن ويتوجه إلى كوت ديفوار، وذلك عقب لقائه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة الرئيس السيسي بغرب أفريقيا تأتي في إطار حرص مصر على تكثيف التواصل مع أشقائها الأفارقة .

أمين عام جامعة الدول يفتح قضايا الساعة على مائدة أحمد موسى
يحل السفير أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، ضيفًا في برنامج «على مسئزليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، لمناقشة أهم القضايا العربية في الآونة الأخيرة.

ويستضيف الإعلامي أحمد موسى، السفير أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» اليوم الأربعاء.

ويتناول حوار النقاش خلال استضافة أمين عام جامعة الدول العديد من قضايا الساعة، وذلك على المستوى العربي والإقليمي والدولي، إضافةً إلى مناقشته في أهم المتغيرات التي تمر بها بعض الدول العربية.

حبس الراقصة جوهرة بعد رقصها بثياب عارية بالجيزة
أثار حبس الراقصة جوهرة، الفنانة الاستعراضية الروسية، جدل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما ظهرت أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة.

ويأتي مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، السبب وراء حبس الراقصة جوهرة، حيث ظهرت وهي ترقص بثياب عارية «+18» في أحد الملاهي الليلية في الجيزة.

وجاء رد محكمة جنح الجيزة، بـ معاقبة وحبس الراقصة جوهرة عاما مع الشغل والنفاذ، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

عبد العال: استفتاء التعديلات الدستورية واجب وطني بعيدًا عن الرأي
أكد الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، أن والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 هو واجب وطني بغض النظر عن الرأي.

مجلس النواب والتعديلات الدستورية 2019
وأشار علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، إلى أنه بصدد التعديلات الدستورية 2019، تم تشكيل لجنة فرعية من أعضاء اللجنة لتجميع وتبويب المقترحات المقدمة من الأعضاء، وممن حضروا جلسات الحوار المجتمعى، لافتًا إلأى أنه من المقرر أن يقوم المجلس بتشكيل لجنة مصغرة برئاستى شخصياً لصياغة مشروع تقرير اللجنة فى ضوء الإجراءات السابقة.

عمرو واكد يستنجد بـ «سكارليت جوهانسون» لنفي الاتهامات حوله
أبدى الفنان عمرو واكد رأيه في الكونجرس الأمريكي بصحبة خالد أبو النجا، ليكون أحد وسائل الإخوان بالاستنجاد بالخارج مع عدد من النشطاء، لإبداء رأيهم حول الشأن المصري والتعديلات الدستورية 2019.

وقررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا عقب التصريحات المسيئة التي صدرت منهما عن مصر.

ونشر «واكد» في تغريدة أخرى، مستنجدًا بالممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون، والتي شاركها الفيلم الهوليوودي الشهير، «لوسي» في عام 2014، قائلًا: «يعني أسيب سكارليت وأشتغل سياسي؟».

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads