المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رجال" الأهلي يحصدون 3 جوائز فردية في بطولة إفريقيا للطائرة

الخميس 11/أبريل/2019 - 08:52 ص
محمد حبيب
طباعة
كان فريق الطائرة بـ النادي الأهلي "رجال" قد توج مساء أمس، بـ بطولة إفريقيا للطائرة رقم 14 في تاريخه، بعد الفوز على سموحة، في النهائي، الذي أقيم بمقر النادي بالجزيرة.


نجوم النادي الأهلي يحصدون 3 جوائز فردية 

حصل أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بـ النادي الأهلي، على جائزة “افضل لاعب” في بطولة إفريقيا للطائرة التي نظمها النادي الأهلي، وتوج بلقبها مساء أمس الأربعاء، بعد الفوز على سموحة في المباراة النهائية، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.


كما حصل زميله، أحمد سعيد، لاعب النادي الأهلي، على جائزة "أفضل ضارب"، فيما حصد عبد الرحمن سعودي، لاعب الأهلي ايضًا، جائزة "أفضل حائط صد".


 وحصد محمد رضا، لاعب سموحة، على جائزة "أفضل استقبال"، كما حصل محمد المهدي، لاعب سموحة، على جائزة "أفضل إرسال". وزميله، أمير أحمد، على جائزة "أفضل مُعد".


في حين، حصل فؤاد المعرج، لاعب أهلي طرابلس الليبي، على جائزة "أفضل ليبرو".



عبدالحليم عبو: جماهير الأهلي كان لها دور مهم في التتويج


أبدى عبد الحليم عبّو، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بـ النادي الأهلي، سعادته بنجاح الفريق في تحقيق لقب بطولة إفريقيا للطائرة للمرة الرابعة عشرة، بعد تغلبه على سموحة في النهائي، مساء أمس، بثلاثة أشوط نظيفة.


وأضاف عبو، "أن النادي الأهلي قدم مشوارًا مميزًا، خلال مشوار البطولة، واستحق التتويج باللقب الغالي".


وأكد عبدالحليم عبو، "على أن جماهير الأهلي كان لها دور مهم ومحوري في التتويج باللقب، مؤكدًا على أن الفريق اجتهد كثيرًا منذ بداية الموسم حتى نجح في تحقيق هدفه بالتتويج باللقب".



خالد أبو زينة: الفريق يطمح للفوز بكل البطولات


قال خالد أبو زينة، مدير الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بـ النادي الأهلي: إن الفريق استحق التتويج بلقب بطولة إفريقيا للطائرة، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على قدر المسئولية تجاه تطلعات الجماهير.


وأشار أبو زينة، "إلى أن البطولة كانت فرصة مثالية لتأكيد تفوق أبطال النادي الأهلي، وإثبات أن ما حققه اللاعبون من إنجازات بالفترة الماضية لم يكن مجرد طفرة عابرة".


وشدد، "على أن الفريق لديه طموحات كبيرة للفوز بكل البطولات التي يشارك بها، وكتابة تاريخ كبيرة للعبة على الصعيد القاري".



اقرأ ايضًا: تصريحات لاعبي «النادي الأهلي» بعد حصد بطولة إفريقيا للطائرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads