المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفتر محاكم المواطن اليوم الخميس 11 أبريل 2019

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:36 ص
إسلام النجار
طباعة
تقدم لكم «بوابة المواطن الإخبارية» دفتر محاكم المواطن، اليوم الخميس 11 أبريل 2019، والتي تشهد العديد من القضايا والجلسات التي شغلت الرأي العام، كان أبرزها: محاكمة 32 متهما بخلية ميكروباص حلوان.

محاكمة 32 متهما بخلية ميكروباص حلوان
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، محاكمة 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بخلية «ميكروباص حلوان»، والتي أسفرت عن اغتيال ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان، وذلك برئاسة المستشار حسين قنديل.

كانت النيابة العامة، أسندت للمتهمين عدة تهم أبرزها، الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة ومفرقعات، وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، والقتل العمد لرجال الشرطة، واغتيال ضابط و7 أمناء شرطة من قسم شرطة حلوان، وارتكاب عمليات إرهابية بمنطقة المنيب، وقتل العميد علي فهمي «رئيس وحدة مرور المنيب»، والمجند المرافق له، وإشعال النار في سيارته، واغتيال أمين شرطة أحمد فاوى «من قوة إدارة مرور الجيزة» بكمين المرازيق، والسطو المسلح على مكتب بريد حلوان، وسرقة مبلغ 82 ألف جنيه مصرى بتاريخ 6 أبريل 2016.

محاكمة متهم باختلاس 5 مليون جنيه من فندق
تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلساتها لمحاكمة المتهم «م.ع» موظف بقسم الحفلات بأحد الفنادق، للمرافعة.

جدير بالذكر أن تحقيقات النيابة العامة، كشفت أن المتهم «م.ع»، بصفته من العاملين بإحدى الشركات المساهمة «موظف بقسم الحفلات بفندق جي نابليون ماريوت»، استولى بغير حق وبنية التملك على أموال مملوكة لجهة عمله، حيث استولى لنفسه وبدون وجه حق على مبلغ 5.156.655 مليون جنيه، وكان ذلك حيلة بأن استحصل من عملاء الفندق جهة عمله راغبي إقامة الحفلات على مبالغ مالية زاعمًا تحصيل تلك المبالغ لصالح الفندق جهة عمله نظير إبرام التعاقد معهم علي خلاف الحقيقه فتمكن بذلك من الاستيلاء على تلك المبالغ على النحو المبين بالتحقيقات.

محاكمة 4 متهمين بسرقة إحدى شركات المحمول بالمقطم
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين بسرقة مبالغ وممتلكات من إحدى شركات المحمول.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين «محمد أنور، محمد على، هاني إسماعيل، مصطفى صبحي»، تهمة سرقة المبالغ النقدية والمنقولات المبينة قدرا وقيمة بالتحقيقات، والمملوكة لإحدى شركات المحمول بأن قاموا بكسر الأقفال الخاصة بالشركة ليلا مستخدمين أسلحة بيضاء «مقص حديدي، عتلة، مفك» على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا: دفتر محاكم المواطن اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads