المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يضرب اليونايتد في عقر داره ويضع قدمًا في نصف النهائي

الخميس 11/أبريل/2019 - 10:04 ص
محمد حبيب
طباعة

بات نادي برشلونة الإسباني على مشارف التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا ثمينًا على مضيفه مانشيستر يونايتد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



نادي برشلونة يضع قدمًا في نصف النهائي بعد إنتصار أمس


جاء هدف نادي برشلونة الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما سجل لوك شاو لاعب مانشيستر يونايتد هدفًا عكسيًا في مرمى الفريق الإنجليزي في الدقيقة 13، بعدما اصطدمت به رأسية المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، التى سددها، مستغلًا عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ كان البارسا الأخطر أيضًا، بفضل التحركات الرائعة من الثنائي ليونيل ميسي ولويس وسواريز.


وقد حصل شو مدافع مانشيستر يونايتد على بطاقة صفراء فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد مخالفة مع النجم الارجنتينى ليونيل ميسي؛ ليغيب رسميًا عن مواجهة الإياب ضد نادي برشلونة.


يذكر وأن تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة لإصابة قوية على مستوى الأنف، من تدخل قوى لمدافع اليونايتد كريس سمولينج، فى الدقيقة 30 من زمن شوط المباراة الأول.


وباتت هذه الهزيمة هى الثالثة التي يتلقاها يونايتد داخل معقله “ملعب أولد ترافورد”، في النسخة الحالية للبطولة، بعدما خسر صفر – 1 أمام يوفنتوس الإيطالي في مرحلة المجموعات، قبل أن يخسر مجددًا 1 – 2 أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر، وحقق نادي برشلونة أول فوز له على ملعب "أولد ترافورد".



ماركا: فحص طبي لـ ميسي اليوم لتحديد مدى إصابته


سوف يخضع الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة لفحص طبي؛ لتحديد حجم إصابته، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مانشيستر يونايتد بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 


وقد تعرض "ميسي" لإصابة قوية في الأنف، مما جعلت أنفه تنزف، بعد التحام هوائي قوي مع "كريس سمولينج" مدافع مانشستر يونايتد، الإصابة أجبرت "ميسي" على الخروج من المباراة، ولكنه عاد للملعب مرة أخرى وأكمل المباراة حتى نهايتها، بعدما تمكن الجهاز الطبي للبلوجرانا من إيقاف النزيف.


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "ميسي" سوف يخضع ظهر اليوم الخميس، لفحوصات طبية إضافية في عيادة نادي برشلونة، لتحديد حجم الإصابة.


وأشارت الصحيفة إلى أنّ التشخيص الأولي لإصابة "ميسي"، بأنه لا يُعاني من كسر في الأنف، ويُعاني فقط من كدمة قوية.



اقرأ ايضًا: دروجبا : مانشستر يونايتد قادر على تخطي برشلونة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads