المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير: نشعر بخيبة أمل كبيرة

الخميس 11/أبريل/2019 - 10:30 ص
محمد حبيب
طباعة

عبر النرويجى سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، عن خيبة أمله بعد الخسارة التى تلقاها من نادي برشلونة الإسبانى، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.



تصريحات سولشاير عقب الهزيمة من نادي برشلونة الإسباني


قال سولشاير فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: نشعر بخيبة أمل كبيرة، خضنا المباراة بعديد اللاعبين من الشباب، والذين ليس لديهم خبرة فى المباريات الكبيرة بـ دوري أبطال أوروبا.


وعن مواجهة الإياب أكد مدرب اليونايتد، "لن تكون سهلة على الإطلاق، سوف يستحوذون على الكرة وهو أسلوبهم فى لعب الكرة، ولكن يجب أن نسجل من أجل أن نتأهل للدور التالى، كما فعلنا من قبل مع باريس سان جيرمان".


جدير بالذكر أن مباراة الإياب في دور ربع النهائي لـ دوري أبطال أوروبا سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل نادي برشلونة.



ماكتومناي بعد الهزيمة من نادي برشلونة: نحن مانشستر يونايتد ومازال هناك مباراة أخرى


يرى لاعب فريق مانشستر يونايتد "سكوت ماكتومناي" أن الأمور لم تنتهِ بعد رغم هزيمتهم مساء اليوم أمام فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.


وقال "ماكتومناي" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أظهر الكثير من الاحترام لـ نادي برشلونة في الدقائق العشرة الأولى، ولكن بعد ذلك تأقلمنا جيدًا وقدمنا الجانب الأفضل منا".


وأضاف، "نادي برشلونة فريق ذو مستوى عالِ، من الصعب الحصول على الكرة أمامهم، ليس من السهل أن تخرج وتضغط عليهم".


وواصل، "علينا أن نؤدي بشكل أفضل أمام المرمى وأن نسجل المزيد من الأهداف، تنتظرنا مباراة أخرى كبيرة، إنها نصف المرحلة فقط".


وأنهى قائلًا، "نحن مانشستر يونايتد ولا يمكن نسيان ذلك أبدًا".


يذكر أن فريق مانشيستر يونايتد تواجه مع نادي برشلونة في ثلاث مناسبات بالأدوار الإقصائية بالبطولات الأوروبية، انتهت جميعها بتأهل اليونايتد على حساب نادي برشلونة.



اقرأ ايضًا: برشلونة يضرب اليونايتد في عقر داره ويضع قدمًا في نصف النهائي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads