المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا تترددي في تطبيق درجات الشعر الرمادي.. على غرار النجمات

الخميس 11/أبريل/2019 - 12:23 م
أسماء حامد
طباعة
تبحث النساء دائما، وراء أحدث صيحات الموضة العالمية بينما وقع اختيارنا اليوم، في تطبيق درجات الشعر الرمادي من أجل تجديد إطلالتك، فيمكن تطبيق تلك الألوان، على غرار نجمات هوليوود.

درجات الشعر الرمادي
ووفقا لما نشره موقع «vogue»، الفرنسي المتخصص في المكياج والموضة، تبني عدد من النجمات، درجات الشعر الرمادي، مثل ليدي غاغا، سلمى حايك، أريانا غراندي، وريهانا، حيث تبنى جميعهن لون شعرًا رماديًا، إما من خلال بعض النقاط الفضية أو صبغة معدنية في كل مكان.

وكشف الموقع أن درجات الشعر الرمادي، يمكن لكافة النساء من جميع الأعمار أن يعتمدن بفخر الشعر الرمادي، سواء كان الشعر الرمادي الأشقر، أو الرمادي اللؤلؤي أيا كان الظل، والشعر مع الضوء الفضة كسر بالفعل الصور النمطية التي ارتبطن بها بعض النجمات، على السجاد الأحمر مثل ريهانا، وليدي غاغا، وكارداشيان، وفي السينما مثل سلمى حايك، أو في شوارع عواصم الأزياء مثل سارة هاريس.

وقالت تريسي كننغهام، خبيرة تلوين شعر النجوم، لا شك في أن وسائل التواصل الاجتماعي لعبت دورًا مهمًا في تجدد الشعر الرمادي"، مضيفة: أعتقد أيضًا أنه بعد الاختراق الأخير لأشجار البلاتين، كان اللون الرمادي اتجاهًا جديدًا مثاليًا يجب اتباعه في المواسم المقبلة.

فإذا كنتي تبحثين عن لون جديد لتجديد إطلالتك هذا الموسم، لايفوتك ابدا أن تختاري ظل من درجات الشعر الرمادي على غرار نجمات هوليود، فاختاري مايناسبك من تلك الإطلالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads