المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكاسب عديدة للأهلي بعد فوزه على المقاصة.. وغياب لـ «نيدفيد»

الخميس 11/أبريل/2019 - 11:43 ص
محمد حبيب
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، العديد من المكاسب بعد الفوز الذى حققه على مصر المقاصة، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.


المكاسب الذي خرج بها النادي الأهلي بعد فوزه أمس

12 مباراة بلا هزيمة:

واصل النادي الأهلي تفوقه المحلي ليحقق رقما مميزا بعدم الخسارة في 12 مباراة متتالية، حقق الفوز في 11 و تعادل في مباراة واحدة، منذ خسارته أمام بيراميدز بنتيجة 2-1.


وجوه جديدة:

شهدت المباراة تألق عدد كبير من الوجوه البعيدة عن المشاركة بصفة أساسية، أبرزها صالح جمعه و محمود وحيد و حمدي فتحي، بالإضافة إلى عودة وليد أزارو إلى التهديف.


تضييق الخناق على الزمالك:

واصل النادي الأهلي بالفوز على المقاصة، تضييق الخناق على الزمالك، وابعاده عن قمة الدوري المصري الممتاز مؤقتًا، في انتظار مباراته أمام المصري البورسعيدي اليوم.


استعادة  الثقة:

من الأمور التى حققها النادي الأهلى بانتصاره على مصر المقاصة، استعادة الروح والثقة قبل مباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


فوز رايح جاي:

حقق النادي الأهلي الفوز على مصر المقاصة "ذهابا وإيابا" خلال مواجهات الدوري المصري الممتاز، وهو أمر لم يحدث منذ فترة، حيث حقق الأحمر الفوز في الدور الأول بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز في الدور الثاني أمس بنتيجة 2-1.



الكشف الطبي لـ كريم نيدفيد يحدد موقفه من موقعة السبت أمام صن داونز


أجرى كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلى، أشعة رنين صباح اليوم الخميس على منطقة الركبة، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق الأحمر.


وقرر الجهاز الفني لـ النادي الأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، استبعاد كريم نيدفيد من مواجهة صن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تأكيد الجهاز الطبى أن إصابة اللاعب ليست بسيطة.


وكان نيدفيد قد خرج في الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، في مواجهات الدوري المصري الممتاز، مساء أمس، الأربعاء، التى انتهت بفوز الاحمر بهدفين لهدف؛ بسبب تعرضه لكدمة قوية فى القدم اليمنى.



اقرأ ايضًا: سيد عبدالحفيظ: جمهور الأهلي هو سلاح الفريق

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads