المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضربة قوية لـ الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بالدوري المصري

الخميس 11/أبريل/2019 - 12:22 م
محمد حبيب
طباعة

 تلقى الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، ضربة موجعة قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الثامن عشر من أبريل الجاري، ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.


ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة


وفاز النادي الأهلي على ضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولةالـ 28 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقد تأكد غياب الظهير الأيمن محمد هاني عن لقاء بيراميدز، بسبب تلقيه الانذار الثالث في لقاء الأمس أمام المقاصة، وبات في حكم المؤكد أن يشارك أحمد فتحي كظهير أيمن، بديلًا لهاني في مواجهة بيراميدز المنتظرة.


يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، وكان الأهلي بعد مباراة الأمس قد وصل إلى النقطة 58، بعد أن خاض 25 مباراة وله ثلاث مؤجلات، حيث استطاع المارد الأحمر أن يحقق الفوز في 18 لقاء، فيما تعادل في 4، وخسر 3 مباريات.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، فاز فى 15، وتعادل فى 9، وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 50 هدف، وتلقت شباكه 25 هدف، ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.



أزارو يعود للتسجيل من جديد عبر بوابة المقاصة بعد صيام تهديفي دام 96 يومًا


أنهى المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق النادي الأهلي، الصيام التهديفي الذي استمر عليه لمدة 96 يوماً بالتمام والكمال، وسجل أزارو هدفاً للأهلي في فوز الفريق على مصر للمقاصة ليلة أمس بهدفين مقابل هدف،  بمنافسات الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان أزارو قد سجل للمرة الأخيرة في الرابع من يناير الماضي، في خسارة الأهلي أمام بيراميدز بنتيجة (2-1).


واعتلى النادي الأهلي صدارة الدوري بشكل مؤقت عقب فوزه على المقاصة بنتيحة 2/1، قبل أن يواجه الزمالك فريق المصري البورسعيدي اليوم الخميس، في مواجهات الدوري المصري الممتاز.



اقرأ ايضًا: صراع «ثلاثي» يشتعل على عرش الدوري المصري بعد فوز «الأهلي»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads