المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| رامي عياش في شريط كوكتيل.. العسيلى مع لطيفة

الخميس 11/أبريل/2019 - 02:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الخميس الموافق 11 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الخميس الموافق 11 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج شريط كوكتيل» المذاع على فضائية الحياة

يحل المطرب اللبنانى رامى عياش ضيفا على برنامج «شريط كوكتيل»، والذى يقدمه النجم هشام عباس، على فضائية الحياة مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف المطرب عن علاقته بالفن منذ الصغر، كما يشارك عياش هشام عباس الغناء خلال الحلقة.

ويعتمد برنامج «شريط كوكتيل» على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

«برنامج حكايات لطيفة» المذاع على فضائية dmc

تستضيف المطربة لطيفة، عبر برنامجها «حكايات لطيفة»، الفنان محمود العسيلى، وذلك مساء اليوم الخميس، فى تمام التاسعة مساء على شاشة «dmc»، حيث يتحدث«العسيلى» عن ذكرياته بمراحله الأولية من دخوله الوسط الفني وأشهر أغنياته وكواليسها.

ومن المقرر أن يغنى «العسيلي» عددًا من أشهر أغنياته خلال البرنامج، إضافة إلى غنائه أغنيات «دويتو» مع لطيفة وتعتبر بمثابة «المفاجأة»، مع تبادل الغناء بين لطيفة وضيوفها، ثم المشاركة في غناء دويتو مشترك بينهما.

برنامج «حكايات لطيفة» يعرض يوم الخميس في التاسعة مساءً من كل أسبوع على فضائية «DMC» وقناة أبو ظبي وتقدمه المطربة التونسية لطيفة، وإخراج أكرم فاروق.

«برنامج 4 شارع شريف» المذاع على فضائية الحياة

يستضيف الإعلامي شريف مدكور، اليوم الخميس الموافق 11 أبريل، العديد من المواهب الشابة في مجال الأزياء والتجميل لتقديم النصائح إلي المشاهدين وأيضا لعرض أعمالهم.

يذكر أن، برنامج 4 شارع شريف هو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، ويواكب العصر و الموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع البرنامج.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads