المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لـ «صن داونز»

الخميس 11/أبريل/2019 - 12:48 م
محمد حبيب
طباعة

يدخل فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي، معسكره المغلق اليوم الخميس في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا



معسكر مغلق للاعبو الأهلي قبل المواجهة المرتقبة


يلاقي النادي الأهلي نظيره صن داونز، في السادسة مساء بعد غدٍ السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك في مواجهة الإياب لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وفضل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، الدخول في معسكر مبكر قبل المباراة بيومين؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل جنوب إفريقيا.


يذكر أن النادي الأهلي تلقى الخسارة في مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون رد، يوم السبت الماضي في جنوب إفريقيا، في إطار ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



النادي الأهلي يحدد موعد سفر سعد سمير إلى ألمانيا


وحدد النادي الأهلي موعد سفر مدافع الفريق الأول سعد سمير، إلى ألمانيا للخضوع إلى فحوصات طبية جديدة؛ للاطمئنان على إصابته. 



وكان سعد سمير قد خرج في الدقائق الأولى من بداية مباراة صن داونز، بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.


وكان قدد حدد الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي بالاتفاق مع إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الأسبوع المقبل موعدًا لسفر اللاعب إلى ألمانيا، وذلك من أجل تجهيزه بشكل أفضل للعودة.


وأكد الجهاز الطبي للأهلي، على عدم حاجة سعد لإجراء جراحة، وأنه يحتاج فقط للتأهيل والعلاج الطبيعي لمدة 3 أشهر.



فحص طبي لثنائي الأهلي قبل مباراة صن داونز


يخضع كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم؛ من أجل الاطمئنان على إصابته في قدمه اليمنى، التي تعرض لها في مباراة مصر المقاصة أمس وغادر على إثرها اللقاء، ويسعى الجهاز الطبي في مران اليوم لتحديد موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات، بعدما أجرى آشعة أمس عقب انتهاء المباراة.


وفاز النادي الأهلي على المقاصة، أمس الأربعاء بثنائية مقابل هدف على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وفي نفس السياق، يجري حسام عاشور لاعب وسط الفريق فحصًا طبيًا قبل انطلاق مران اليوم، ويهدف الجهاز الطبي إلى الاطمئنان على حالة اللاعب الذي يعاني من إجهاد في منشأ العضلة الضامة، وخاض عاشور مؤخرًا تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.


يذكر أن النادي الأهلي يبدأ اليوم معسكره المغلق في الإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.



اقرأ ايضًا: سيد عبدالحفيظ: جمهور الأهلي هو سلاح الفريق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads