المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إطلاق الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق»

الخميس 11/أبريل/2019 - 01:32 م
أسماء حامد
طباعة
نظمت صباح اليوم الخميس، لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومى للمرأة بالتعاون مع شئون الإعاقة والجمعية المصرية لـ إطلاق الماراثون الرياضى للتوحد تحت شعار«امشى وأعمل فرق»..

إطلاق الماراثون الرياضى للتوحد
حتى تم إطلاق الماراثون الرياضى للتوحد ، ضمن الحملة القومية الخامسة عشر للتوحد «انشروا، شجعوا، عززوا » داخل حديقة الطفل بمدينة نصر .

وشهد الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق»، بحضور الدكتور أشرف مرعي رئيس المجلس القومي لشئون الإعاقة و مها هلال مقرر مناوب لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، وبمشاركة شباب وفتيات من ذوي التوحد وعدد من جمعيات المجتمع المدني المعنيين بشئون التوحد.

ومن جانبها قدمت مها هلال، الشكر لجميع المشاركين بالماراثون موضحة أن الهدف الرئيسي من الفاعلية تنمية قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع.

كما أكدت مها هلال أن قانون الأشخاص ذوي الإعاقة يكفل الحقوق الكاملة لهم ويراعى دمجهم في المجتمع اجتماعيا ورياضيا وثقافيا .

وفي هذا الصدد، أعرب المشاركون عن سعادتهم بهذا الماراثون مؤكدين، أن تلك الفعاليات تعبر عن اهتمام المجلس القومي للمرأة بالأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع .

واختتم الماراثون الرياضى للتوحد، « امشى وأعمل فرق»، فقرات غنائية وطنية تعبيرا للشباب المشاركين، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في الماراثون .

أقرأ ايضا الخميس| الماراثون الرياضى للتوحد « امشى وأعمل فرق» بمدينة نصر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads