المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن 10 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

الخميس 11/أبريل/2019 - 01:38 م
إسلام النجار
طباعة
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم «أ.ع.م»، سائق، بالسجن 10 سنوات، لاتهامه بـ «الاتجار في المواد المخدرة».

السجن 10 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة
صدر القرار في قضية الاتجار في المواد المخدرة، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، وعضوية المستشار محمد جمال شاور، والمستشار الدكتور محمود عبد الله نصر، والمستشار وائل حسن الشربيني، وأمانة سر محمد صالح.

تفاصيل واقعة متهم بالاتجار في المواد المخدرة
تعود تفاصيل قضية الاتجار في المواد المخدرة، التي حملت رقم 26446 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنهم من القبض على سائق بحوزته طربة حشيش لفافة من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

جدير بالذكر أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كشفت قيام المدعو «أ.ع.م» سائق بـ الاتجار في المواد المخدرة بطريق الساحل فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وخلال متابعته تمكنت القوة الأمنية من ضبطه وخلال تفتيشة عثر معه داخل السيارة على مخدر الحشيش «طربة» وعدد 4 لفافة مسحوق مخدر الهيروين، تم القاء القبض علية وبحوزته هاتفين محمولين للاتصال بالعملاء ومبلغ مالي أربعة آلاف وتسعة مائة من حصيلة البيع فى المواد المخدرة، وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضًا: السجن 15 عامًا لفلاح وآخرين بتهمة قتل نجل شقيقه بالشرقية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads