المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحدث مايوهات صيف 2019| من المطبوعات الحيوانية إلى المعادن

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:32 م
أسماء حامد
طباعة
عند قدوم فصل الصيف، يلجأ الجميع إلى الشواطئ والمناطق الساحلية، وتحتار الفتيات في اختيار أحدث مايوهات صيف 2019 ،عندما تقوم بالبحث عليهن للظهور بإطلالات رائعة ومميزة.

أحدث مايوهات صيف 2019
وكشف موقع، marie claire، عن أحدث مايوهات صيف 2019، حيث أن أطلق المصممين أفضل البيكينيات الجديدة والمايوهات ذات القطعة الواحدة.

بينما جاءت احدث مايوهات صيف 2019، بتصميمات مميزة ورائعة مع المطبوعات الحيوانية المبتكرة، وخطوط النمر، والفهد الكلاسيكي وحتى الأشكال المختلفة على خطوط حمار وحشي حتى جاءت تصميمات مستوحاة من الثعبان، وظهر على المايوهات القطعة الواحدة، و البيكينيات، وتلك التصميمات من المطبوعات الحيوانية، والطباعة الشرسة تمنح المرأة إطلالة جريئة وقوية.

كما جاءت أحدث مايوهات صيف 2019، بألوان متنوعة من اللون الوردي والنيون إلى مزيج أبيض وأسود، وظهرت بقوة الألوان المعدنية المثيرة والجذابة من الفضي والذهبي، لمزيد من الأثارة والجاذبية ولفت الانظار.

وأيضا أصدرت بعض الماركات العالمية مايوهات تكون مزيجًا من القواطع الموضوعة بشكل استراتيجي على ملابس السباحة الأنثوية الأكثر رومانسية وأنثوية لتطور الأسلوب غير المتوقع.

فإذا كنتي تبحثين عن أحدث مايوهات صيف 2019، قدمت لك هذا الصيف، الماركات العالمية كل ما يناسبك، وفي نفس الوقت ابتعدت عن التقليدية، ومنحتك مزيد من الانوثة، فلم يكن مايوه السباحة مثل ما كان عليه من قبل، ولكن أيضا تميز بالألوان الجذابة والتصميمات المثيرة والأنثوية التي تجعل المرأة محتفظة بجاذبيتها وأنوثتها.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads