المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زراعيين بني سويف تنظم مؤتمرا لمناقشة التعديلات الدستورية 2019

الخميس 11/أبريل/2019 - 01:59 م
شعبان طه
طباعة
نظمت نقابة الزراعيين ببني سويف، اليوم الخميس، مؤتمرا حول التعديلات الدستورية 2019، بحضور المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف.

نقابة الزراعيين ببني سويف 
وأكد محافظ بني سويف، خلال مؤتمر نقابة الزراعيين، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، على أن المحافظة أتمت استعداداتها لإجراء الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والذي يعتبر من أهم الاستحقاقات الوطنية، والمشهد الديموقراطي الأهم،الذي يمر بالبلاد في الوقت الحالي، والذي يكشف معدن الشعب المصري الأصيل،الذي يضرب بوطنيته المثل.

التعديلات الدستورية 2019
وأشار محافظ بني سويف، خلال مؤتمر التعديلات الدستورية 2019، إلى امتلاك المواطن المصري الإرادة القوية والوعي والفهم الكامل، منوها أن المشاركة الإيجابية ضرورة لإستكمال المشوار الذي بدأه الشعب المصري بأكمله مع قيادته السياسية، وتحملنا فيه جميعا كل الصعاب والمتاعب من أجل دولة قوية متقدمة متحضرة أمنة مستقرة. 

كما أعرب محافظ بني سويف، عن ثقته في خروج الشعب المصري إلى صناديق الاقتراع بكثافة إنطلاقا من حسه الوطني، خاصة وأن هذه التعديلات ضرورة، وعلى المواطنين أن يدركوا ذلك جيدًا، وجدد المحافظ دعوته بضرورة الخروج للتصويت بكثافة، وعدم الالتفات إلى مثبطي الهمم والعزائم، ومؤكدا على أن الدولة المصرية تراهن وتثق في وعي شبابها وانتمائهم لوطنهم العظيم مصر.

جاء مؤتمر الحوار حول التعديلات الدستورية 2019، والذي نظمته نقابة الزراعيين بالنادي الإجتماعي بمدينة بني سويف،وفي حضور الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين على مستوى الجمهورية، والمهندس مصطفى راشد، نقيب زراعيي بني سويف،والدكتور عبد المجيد سليمان، أستاذ القانون والفقيه الدستوري، واللواء محمد كمال، بهلول رئيس مركز ومدينة بني سويف،والمهندس عمر حسن، وكيل وزارة الزراعة،فضلًا عن مجموعة كبيرة من المهندسين الزراعيين والعاملين في المجال الزراعي والفلاحين ومجموعات من الشباب والفتيات من خريجي وطلبة الجامعة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads